رونالدو يلعب دور وكيل الأعمال.. وهدفه نجم ريال مدريد

03 يونيو 2024
لعب رونالدو ضد الاتحاد في الدوري السعودي، 27 مايو 2024 (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو يتخذ دور وكيل الأعمال لإقناع نجوم كرة القدم بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مستهدفًا ناتشو من ريال مدريد وكاسيميرو من مانشستر يونايتد.
- رونالدو يعبر عن إحباطه بعد فشله في تحقيق أي لقب مع النصر في موسم 2023-2024، مما دفعه للتواصل مع إدارة الفريق لتعزيز الصفوف بلاعبين مميزين.
- يسعى رونالدو لاستغلال علاقاته القوية مع اللاعبين لإقناعهم بالانضمام إلى مشروع نادي النصر الطموح، في ظل تزايد الاهتمام العالمي بالدوري السعودي لكرة القدم.

قرّر قائد منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، لعب دور وكيل الأعمال من أجل العمل على إقناع عدد من النجوم بالانضمام إلى "العالمي" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزهم مدافع ريال مدريد الإسباني ناتشو.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الأحد، إن كريستيانو رونالدو عبّر عن غضبه الشديد من عدم قدرته على تحقيق الألقاب في موسم 2023- 2024 مع نادي النصر السعودي، بعدما فشل في نيل لقب الدوري وكأس السوبر بالإضافة إلى كأس الملك، الأمر الذي دفع النجم البرتغالي إلى التواصل مع إدارة الفريق السعودي للعمل على إقناعها بحسم عدد من الصفقات في "ميركاتو" هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو يحاول لعب دور وكيل الأعمال حالياً، بعدما قرر التواصل بشكل مُباشر مع قائد نادي ريال مدريد الإسباني ناتشو، الذي ساهم في تحقيق لقب "الليغا" ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من أجل العمل على إقناعه بالمشروع الذي تقوم إدارة نادي النصر السعودي بتحضيره في الموسم المقبل، وأبرز أهدافه العودة بقوة للمنافسة على جميع الألقاب الممُكنة بقيادة المُهاجم البرتغالي.

ويريد كريستيانو رونالدو استغلال علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بزميله الآخر في فريقه السابق ريال مدريد، وهو البرازيلي كاسيميرو، الذي يستعد بدوره لإنهاء رحلته في مانشستر يونايتد الإنكليزي ويبحث عن رحلة احترافية جديدة، ولن يجد أفضل من خوض المنافسات مع "الدون" البرتغالي في نادي النصر السعودي، الذي يطمح إلى نيل الألقاب المحلية التي حسمها غريمه، فريق الهلال.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن رونالدو يريد رؤية الإسباني ناتشو والبرازيلي كاسيميرو يحملان ألوان قميص نادي النصر السعودي في الموسم المقبل، إذ يعمل أسطورة البرتغال على تكثيف اتصالاته والتأثير على اللاعبين من أجل إقناعهما بالمشروع الخاص لـ"العالمي"، خاصة أن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم أصبحت تتابعها الجماهير الرياضية في جميع أنحاء العالم، بسبب قوة المنافسة وكثرة النجوم من الصف الأول.

المساهمون