رونالدو يقود النصر لفوز جديد ويتصدر الهدافين باحتفال و"رقصة سعودية"

29 اغسطس 2023
رونالدو قاد النصر للانتصار (فايز نور الدين/Getty)
+ الخط -

تابع البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه في الدوري السعودي، بعد أن فك عقدة التهديف في المباراة السابقة، ونجح في قيادة فريقه النصر إلى الانتصار على الشباب، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الرابع بنتيجة 4ـ0، في لقاء تميز بإعلان الحكم عن ثلاث ركلات جزاء.

وفرض رونالدو نفسه نجم الشوط الأول بامتياز، بعد أن سجل هدفين من ركلتي جزاء، كما صنع الهدف الثالث الذي سجله السنغالي ساديو ماني، كما أحرز رونالدو هدفاً آخر، غير أن الحكم تراجع عن احتسابه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، حيث اتضح أن البرتغالي دفع أحد لاعبي الشباب قبل التسجيل.

وجلب "الدون" الاهتمام هذه المرة بعد أن غيّر طريقة احتفاله بالهدف الثاني الذي سجله، حيث ظهر البرتغالي وهو يُقلد رقصة معروفة في السعودية، أكد من خلالها رونالدو أنه اندمج مع أجواء الثقافة السعودية بامتياز كبير، وقد تفاعلت الجماهير بقوة مع احتفال رونالدو.

وتوفرت لرونالدو فرصة تسجيل "هاتريك" جديد، ولكنه تخلى عن تنفيذ ركلة جزاء ثالثة حصل عليها النصر وفسح المجال لعبد الرحمن غريب للتنفيذ ولكنه فشل في المهمة، كما كان رونالدو مُساهماً في الهدف الرابع لفريقه، بعد أن ردّ القائم كرته الرأسية ،التي تابعها سلطان غنام محرزاً الهدف.

وبعد بداية موسم صعبة، فإن البرتغالي رفع رصيده إلى خمسة أهداف، حيث سجل "هاتريك" في المباراة السابقة قبل أن يضرب بقوة مجدداً ويقود فريقه إلى الانتصار الثاني توالياً، وكان قادراً على تسجيل المزيد من الأهداف، وقد وجهت له الجماهير تحية كبيرة عند استبداله في نهاية الشوط الثاني.

المساهمون