رونالدو يقص شريط أهدافه في الدوري السعودي بهاتريك ويبدع بأسيست عالمي

25 اغسطس 2023
رونالدو وماني شكلا ثنائياً قوياً في هجوم النصر (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -

حقق نادي النصر فوزه الأول في الدوري السعودي، بعد هزيمتين اثنتين، وذلك على حساب نادي الفتح بنتيجة 5-0، في المباراة التي دارت الجمعة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في مدينة الأحساء بالسعودية، ضمن الأسبوع الثالث من المسابقة.

وشهدت المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ساهم بأسيست مميز بالكعب لساديو ماني في الهدف الأول الذي سجله النصر في الدقيقة 27، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 38 من المباراة، بعد أن تلقى عرضية دقيقة من زميله سلطان الغنام، أسكنها بتسديدة رأسية في شباك حارس المرمى السويدي جاكوب ريني.

وعاد اللاعب السابق لمانشستر يونايتد في الدقيقة 55 ليبرز بهدف جديد، لكنه لم يبذل جهداً كبيراً لتسجيله، بعد أن وجد نفسه أمام شباك فارغة، إثر تمريرة من زميله عبد الرحمن غريب الذي قرر أيضاً إهداء ماني هدفاً آخر في الدقيقة 80، بعد عرضية دقيقة، سجل منها مهاجم منتخب السنغال الهدف الرابع.

وأصر الدون على زيادة حصيلته التهديفية بالمواجهة، بعد أن تمكن من إضافة الهدف الخامس لناديه في الدقيقة 96، إثر تلقيه كرة رائعة من زميله السعودي نواف عبد الرحمن.

ويعتبر هذا الهاتريك هو الأول لرونالدو في الموسم الحالي، بعد أن غاب عن المباراة الأولى لفريقه أمام الاتفاق، بينما لم يتمكن من التسجيل في مواجهة الأسبوع الثاني التي انهزم فيها ناديه أمام التعاون بنتيجة 2-0.

ويحتل نادي النصر المركز الـ11 في ترتيب الدوري السعودي بعد ثلاث جولات، مع فريق الطائي برصيد 3 نقاط، في حين تجمد رصيد الفتح عند النقطة الرابعة في المركز الثامن.

المساهمون