رونالدو يفرض نجوميته في مانشستر يونايتد لضمّ مدربه المفضل

21 أكتوبر 2021
رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد (سيمون ستاكولب/Getty)
+ الخط -

يتجه نادي مانشستر يونايتد نحو إجراء تغيير مهم في الأيام المقبلة في حال تواصل النتائج السلبية، إذ سيكون الضحية المدير الفني أولي غونار سولشاير، كونه المسؤول الأول على تراجع الأداء أخيراً، وهذا تزامنا مع ضغط البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يسعى لفرض مدربه السابق.

وأكد برنامج "شيرينغيتو" الإسباني الشهير أن رونالدو يعمل جاهداً من أجل تعويض سولشاير بمدربه السابق في ريال مدريد زين الدين زيدان، ويسعى لفرض نجوميته على مجلس الإدارة الحالي، الذي وفر له كل ظروف النجاح والتألق.

وأكد المصدر ذاته أن المفاوضات قد بدأت فعلاً بين ممثلين عن "الشياطين الحمر" والمدرب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية لإقناعه بقيادة الفريق قريباً، بعد التخلص من سولشاير الذي فقد القدرة على التأثير في مجموعته، وعلى قيادتها من أجل تحقيق الانتصارات، عكس الموسم الماضي.

ويقع المدرب النرويجي تحت ضغط كبير، رغم الفوز على أتلانتا 3-2 في دوري أبطال أوروبا، إذ يُعد أي إخفاق جديد قطرة ستُفيض كأس صبر مجلس الإدارة، وتدفعها لاتخاذ قرار جريء بحقه، بعد تكرر الإخفاقات رغم وجود نجوم عالميين، يقودهم البرتغالي، برفقة بوغبا وبرونو فرينانديز والمدافع رفائيل فاران.

ومع ذلك، يتعين على مانشستر يونايتد القيام بعمل كبير لإقناع "زيزو" بقبول العرض، لأنه يرفض التدريب في الدوري الإنكليزي الممتاز لسبب لم يكشف عنه بعد، رغم نجاحه في "الليغا" ودوري أبطال أوروبا الذي حققه في 3 نسخ متتالية مع "الميرنغي".

المساهمون