رونالدو يفاجئ الجميع: أحب التنس أكثر من كرة القدم

27 يونيو 2024
شارك رونالدو في مباراة ودية مع ريال مدريد، 11 يونيو 2017 (أوسكار غونزاليس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رونالدو، أسطورة كرة القدم، يفاجئ الجماهير بتفضيله لرياضة التنس على كرة القدم، معتبرًا متابعة مباريات كرة القدم "مملة" ويفضل قضاء ساعات في مشاهدة التنس.
- يمارس رونالدو التنس ثلاث مرات أسبوعيًا ويصف نفسه بأنه تنافسي للغاية في هذه الرياضة، مشيرًا إلى صعوبة تحسين ضربته الخلفية لكنه يحب التنس كرياضة اجتماعية.
- استثمر رونالدو في شغفه بالتنس بشراء مضرب كوكو غوف بثلاثين ألف يورو ويدعم المواهب الشابة في التنس بحضوره ومشاركته في الأحداث السنوية.

فأجأ أسطورة الكرة البرازيلية ونادي ريال مدريد الإسباني السابق، رونالدو (47 عاماً)، جميع الجماهير الرياضية، بعدما كشف عن حُبه لرياضة التنس أكثر من كرة القدم، التي وصف متابعة مواجهاتها بـ"المُملة"، ولا يستطيع متابعة التسعين دقيقة كاملة، على عكس كرة المضرب. وقال رونالدو في تصريحاته نقلها موقع تنس ميجرز المُختص بأخبار التنس، أمس الأربعاء: "أصبحت أحب كل شيء في رياضة التنس، التي أهتم بها أكثر من كرة القدم. إنه شيء لا يصدق، لأنني لم أعد قادراً على مشاهدة مواجهات كرة القدم بأكملها، بعدما أصبحت مُملة، لكنني مستعد لقضاء خمس ساعات وأنا أتابع مباريات التنس، التي أعتبرها جنونية ومثيرة".

وتابع رونالدو قائلاً: "أتدرب ثلاث مرات في الأسبوع الآن برياضة التنس، وأعتبر نفسي تنافسياً للغاية، وأطمح إلى التحسن كل يوم، لكن القيام بضربة خلفية أمر صعب، وأعتقد أن هذا أمر لا يُمكن إصلاحه، لكنني أصبحت أحب التنس كثيراً، لأنني أعتبرها رياضة اجتماعية"، فيما أكد الموقع أن أسطورة الكرة البرازيلية حريص على اقتناء العديد من مضارب التنس، حيث أنفق ما يقرب من ثلاثين ألف يورو، من أجل شراء مضرب النجمة الأميركية، كوكو غوف، التي فازت بلقب بطولة الولايات المتحدة عام 2023.

واختتم الموقع بالإشارة إلى أن رونالدو يُعد أحد أبرز نجوم كرة القدم، الذين يهتمون برياضة التنس، حيث يقوم مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق بدعمها، عبر الحضور والمشاركة في الأحداث السنوية، التي تساعد المواهب الشابة على تحقيق أحلامها في عالم التنس.

دلالات
المساهمون