رونالدو يعود إلى الواجهة بكوبري وهدفين بليلة فوز الباريسي على نجوم النصر والهلال

19 يناير 2023
سارع مبابي للاطمئنان على صحة رونالدو في المباراة (فرانك فيفي/فرانس برس)
+ الخط -

شهدت المواجهة الودية التي جمعت فريق الرياض (نجوم الهلال والنصر) مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، في السعودية، عدداً من المشاهد التاريخية التي ستبقى محفورة في ذاكرة الجماهير الرياضية.

البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أبى إلا وضع بصمته بطريقة خاصة للغاية، بعدما سحر الجماهير الرياضية بـ"كوبري" عالمي، جعل المشجعين في استاد الملك فهد الدولي يقفون للتصفيق علما فعله "صاروخ ماديرا" ضد كارلوس سولير، قائد خط وسط باريس سان جيرمان.

والبصمة الثانية للنجم البرتغالي هي قيامه بتوجيه رسالة لجميع وسائل الإعلام بأنه ما زال قادراً على العطاء، بعدما نجح في تسجيل هدفين متتاليين، حيث كان الأول عبر ركلة جزاء حصل عليها، فيما كان الثاني مميزاً عقب وضعه الكرة المرتدة في شباك حارس باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقبل نهاية الشوط الأول في المباراة، حصل نادي باريس سان جيرمان على ركلة جزاء، انبرى لتنفيذها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لكنه فاجأ الجميع بطريقة تنفيذها، ما جعل الحارس السعودي محمد العويس يتصدى لها في الدقيقة الـ(44).

أما اللقطة الطريفة التي تداولتها الجماهير الرياضية في مواقع التواصل الاجتماعي، فهي ما حدث بين النجم الفرنسي كيليان مبابي، ومنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل بداية الشوط الثاني في المواجهة التي جمعت بينهما.

وقام مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بالاقتراب من رونالدو، لكنه استغرب من انتفاخ وجه البرتغالي، الذي أجابه بأنها نتيجة الالتحام القوي الذي حدث مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الشوط الأول، ليقوم مهاجم الفريق الفرنسي بلمسها، حتى يصدق ما شاهد.

ولم تخل المواجهة من قيام سيرجيو راموس بلفت الأنظار إليه، بعدما قام المدافع الإسباني المخضرم بتسجيل هدف في شباك فريق موسم الرياض، وذهب للاحتفال مع زميله كيليان مبابي بطريقة جذبت اهتمام وسائل الإعلام العالمية.

لكن راموس أبى إلا إعادة الذكريات للجماهير الرياضية، بعدما ارتكب هفوة دفاعية كبرى، جعلت الكوري الجنوبي هيون سوو جانغ يسجل هدفاً في شباك حارس نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الـ(57)، من عمر الشوط الثاني.ِ

 

 

المساهمون