رونالدو يعترف: لهذا السبب أقسو على ابني

28 ديسمبر 2020
يحلم رونالدو بأن يصبح نجله مثله في المستقبل (Getty)
+ الخط -

يُعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العصر الحديث، بعدما حقق العديد من الألقاب مع الفرق التي احترف فيها، بالإضافة إلى الجوائز الفردية التي نالها، وعلى رأسها الكرة الذهبية في 5 مناسبات.

ويأمل "صاروخ ماديرا"، هدّاف الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، أن يواصل التألق في السنوات المقبلة في عالم "الساحرة المستديرة"، وبخاصة أنه يحافظ على قوته البدنية، ويلتزم بالنظام الصحي الصارم الذي وضعه لنفسه، لكنه يريد من نجله البالغ من العمر 10 سنوات، أن يستلهم قصة نجاحه.

ويطمح قائد منتخب البرتغال إلى أن يصبح ابنه كريستيانو جونيور نجماً لامعاً في السنوات المقبلة، وأن يواصل تألقه مع فريق شباب يوفنتوس، لكن الأب اعترف للمرة الأولى بأنه يقسو على نجله من أجل مستقبله.

ونقل موقع "سبورتس" الفرنسي عن كريستيانو رونالدو قوله "أرى ابني يبلغ من العمر 10 سنوات ويريد أن يكون مثلي. أنا قاسٍ عليه لأنه يقوم بشرب المواد الغازية وأنا غاضب منه، لذلك أتشاجر معه عندما يأكل رقائق البطاطس".

وتابع "يعلم نجلي بأنني لا أحب هذه الأمور، حتى أطفالي الصغار عندما يأكلون الشوكولاتة أنظر إليهم بخوف، لأن علينا جميعاً أن نكون أقوياء، وولدي الكبير لديه الإمكانات. إنه فتى قوي وسريع ويراوغ بشكل جيد".

وأوضح "لكن رغم ذلك أعتبر أنه لم يصل لأي شيء، وأطلب منه أن يتفانى بالعمل، وعندما نكون في المنزل معا، أنصحه بالذهاب إلى جهاز المشي، ثم الاستحمام بالماء البارد حتى يتعافى، لكنه يشتكي لي دائماً".

وختم مهاجم يوفنتوس حديثه بقوله "أفهم أنه يبلغ من العمر 10 سنوات فقط. لن أمارس أي ضغط عليه، ولن أفعل أي شيء لأجعله لاعب كرة قدم. بالطبع، أود أن يصبح لاعب كرة قدم، لكنه سيقرر مستقبله بنفسه".