رونالدو يصنع الحدث مع النصر: بين احتفاله الشهير وإحراج حارس المرمى

03 يناير 2023
خطف رونالدو الأنظار في حفل تقديمه مع نادي النصر السعودي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

شهد حفل تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قبل فريقه النصر السعودي، عديد اللقطات الطريفة، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وشدت الجماهير التي تابعت الحفل، وقبله المؤتمر الصحافي بشغف كبير.

ودخل "الدون" إلى ملعب المباراة بروح إيجابية عالية، وبابتسامة عريضة غابت عنه منذ فترة، سواء مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي اتسمت علاقته معه بالمشاكل في الفترة الأخيرة، كذلك غابت عنه أيضاً حتى خلال وجوده مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم فيفا قطر 2022 الأخيرة، التي عرفت عديد الخلافات مع مدربه فرناندو سانتوس، الذي أخرجه من تشكيله الأساسي.

ولم يتردد النجم الجديد لنادي النصر السعودي في ممازحة الكاميرا، التي كانت تتابعه في كل تحركاته بابتسامة عريضة ومزحة جميلة، وقع تداولها كثيراً على موقع التواصل الاجتماعي في "تويتر".

وظهر الاحتفال الشهير لـ"صاروخ ماديرا" في المؤتمر الصحافي، حيث أخرج اللاعب الصحافيين من ثوبهم، بعد أن أصبحوا معجبين، يرددون صيحة رونالدو المعروفة بعد تسجيل الأهداف "سييييي" في أثناء المؤتمر بدل طرح الأسئلة.

وبرزت لقطة طريفة أخرى في أثناء دخول كريستيانو لغرفة تغيير الملابس، حين توجه لاعب نادي النصر وليد عبد الله حارس المرمى، بكلمة ترحيبية لرونالدو أمام بقية زملائه، وكذلك الجهاز الإداري والفني، وبعد نهاية كلمته توجه له البرتغالي مازحاً: "يبدو أنك تعرقت"، في إشارة إلى الضغط الكبير الذي كان مسلطاً على اللاعب أمام أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية.

المساهمون