رونالدو يبرز بحركة إنسانية في آخر وديات البرتغال قبل يورو 2024

11 يونيو 2024
رونالدو وبيبي في الملعب البلدي أفيرو 11 يونيو 2024 في البرتغال (ديوغو كاردوسو / Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو يخطف الأنظار بتصرفه الحضاري مع طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل المباراة الودية بين البرتغال وأيرلندا، مظهرًا جانبه الإنساني.
- "الدون" يساعد الطفلة على دخول الملعب ويحرص على جعلها سعيدة، مما أدى إلى تداول فيديو للحظة بشكل واسع، مؤكدًا على تواضعه ولطفه.
- رونالدو يستعد للمشاركة في بطولة أمم أوروبا للمرة السادسة، محطمًا الأرقام القياسية بـ14 هدفًا في البطولات السابقة، ويطمح للقب الثاني في مسيرته مع دعم كامل من المدرب روبيرتو مارتينيز.

خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، الأنظار، اليوم الثلاثاء، قبل ضربة بداية المباراة الودية بين منتخب بلاده ونظيره الأيرلندي، ضمن تحضيرات منتخب البرتغال للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، التي تحتضنها ألمانيا، وتنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل.

وتصرف رونالدو بطريقة حضارية مع أحد الأطفال المرافقين لمنتخب البرتغال، أثناء دخولهم إلى الملعب، مثلما يحدث قبل كل مباراة، فبوصفه قائداً للبرتغال، فإنه رافق طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، كانت تجلس على كرسي متحرّك، وقد ساعدها "الدون" في الدخول إلى الميدان، وكان لطيفاً معها، حتى الوصول إلى المكان المخصص لكل منتخب.

وكان "الدون" حريصاً على أن تكون الطفلة سعيدة من خلال تصرفاته، التي كشفت عن الجانب الإنساني لديه، إذ رافقته الابتسامة وهو يُحاول مساعدة الطفلة، في لفتة إنسانية من قبله، وتمّ تداول مقطع الفيديو، الذي يُظهر حسن تعامل رونالدو مع الطفلة بشكل كبير للغاية، في الساعات الماضية، ذلك أن "الدون" معروف بلطفه وتواضعه، وأكد ذلك من خلال تصرفه الأخير، في نهاية تحضيرات منتخب بلاده.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويستعد رونالدو للمشاركة للمرّة السادسة في نهائيات بطولة أوروبا، إذ لم يتخلف عن المشاركة منذ نسخة 2004، التي أقيمت في البرتغال، وهو هدّاف البطولة أيضاً، بعدما سجل، خلال المشاركات السابقة، 14 هدفاً، ويطمح إلى تحسين أرقامه القياسية وحصد اللقب الثاني في مسيرته، رغم تقدمه في السن، لكنّه يحظى بثقة المدرب، روبيرتو مارتينيز، الذي يعتمد عليه بشكل مستمر.

المساهمون