رونالدو: فخور بكتابة التاريخ في 4 دول ولا أسعى وراء الأرقام بل هي تطاردني

28 مايو 2024
تألق رونالدو على ملعب النصر أمس الاثنين في مواجهة الاتحاد (محمد سعد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كريستيانو رونالدو يصبح أول لاعب يسجل 35 هدفًا في موسم واحد بالدوري السعودي، متجاوزًا الرقم القياسي السابق.
- رونالدو يحتفي بإنجازه كأول لاعب ينهي الموسم هدافًا في أربع بطولات مختلفة، معربًا عن فخره وشكره للأندية والزملاء والمدربين.
- يشارك رونالدو مقطع فيديو يستعرض أهدافه القياسية عبر مسيرته مع أندية مانشستر يونايتد، ريال مدريد، ويوفنتوس، مؤكدًا أن الأرقام القياسية تتبعه وليس العكس.

أصبح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، أول لاعب في تاريخ الدوري السعودي، يتمكن من تسجيل 35 هدفاً، خلال موسم واحد، إثر نجاحه في كسر الرقم القياسي السابق المسجل باسم المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بـ 34 هدفاً، بعد أن تمكن قائد فريق النصر السعودي من تسجيل هدفين، خلال المباراة التي فاز بها ناديه على الاتحاد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس الاثنين.

واحتفى قائد نادي النصر السعودي، النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بإنجازه المميز، عقب نهاية منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، بعد أن نشر، اليوم الثلاثاء، رسالة على حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، جاء فيها: "فخور بصنع التاريخ بوصفي أول لاعب ينهي الموسم هدافاً للدوري في أربع بطولات مختلفة، شكراً جزيلاً لجميع الأندية وزملائي والمدربين، الذين ساعدوني طوال مسيرتي".

ونشر رونالدو مقطع فيديو مع رسالته، يظهر أهدافه في موسم 2007 - 2008، مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي سجل خلاله 31 هدفاً في 34 مباراة، وأهدافه مع ريال مدريد الإسباني، في موسم 2011 - 2012، الذي سجل فيه 40 هدفاً، في 34 مباراة، إضافة إلى أهدافه، في موسم 2013 - 2014، مع الريال حين سجل 31 هدفاً في 30 مباراة، وموسم 2014 - 2015، الذي سجل فيه 48 هدفاً، في 35 مباراة، منهياً الفيديو بسلسلة أهدافه في موسم 2020 - 2021، مع يوفنتوس الإيطالي، حين سجل 29 هدفاً في 33 مباراة.

 

وتأتي رسالة، النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، الثانية، بعد أن نشر رسالة أخرى أيضاً قبلها، تحمل صوراً له مع فريق النصر السعودي، يحتفل خلالها بالأهداف الـ 35، التي سجلها خلال منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، وكتب: "أفضل هداف في تاريخ الدوري السعودي بموسم واحد، لا أسعى وراء الأرقام القياسية.. الأرقام القياسية هي التي تسعى خلفي".

المساهمون