رونالدو رفض عرضاً برازيلياً للانضمام إلى النصر السعودي

07 يناير 2023
رونالدو سيُشارك مع النصر السعودي قريباً (Getty)
+ الخط -

قرّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفض كل العروض التي تلقاها للعب في أوروبا أو البرازيل، من أجل الانضمام إلى نادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة انتقال حر، ولعقد يمتد لموسمين ونصف.

وأكد رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي، دويليو مونتيرو ألفيش، أنّ ناديه حاول ضم النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً، في يناير/كانون الثاني الحالي، ولكنه لم يستطع مجاراة عرض النادي السعودي.

وقال ألفيش، في تصريحات نقلتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "قدّمنا عرضاً لكريستيانو رونالدو منذ فترة طويلة، وبالضبط منذ أن ظهرت المشاكل بينه وبين نادي مانشستر يونايتد، نحن كورينثيانز ولما لا نحاول، لقد تواصلنا مع وكيل أعماله خورخي مينديز عدة مرات بواسطة شخص آخر".

وتابع رئيس النادي البرازيلي حديثه عن نجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق قائلاً "تقدّمت بالاقتراح من أجل ضم لاعب عظيم وكنت أتمنى أن يقبله، لقد قدّمنا عرضاً براتب مثل الراتب الذي كان يتقاضاه مع نادي مانشستر يونايتد، ولعقد يمتد لموسمين، وهو أمر ممكن بوجود الرعاة، ولكن عرض النصر كان أكبر 20 مرة".

وكان رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، على خلفية تصريحاته النارية التي هاجم من خلالها ملاك النادي والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

المساهمون