رونالدو " الظاهرة".. نجم الباريسي يشبهني

08 سبتمبر 2021
رونالدو لعب مع نجوم العالم في الريال دون أن يحرز دوري الأبطال (Getty)
+ الخط -

تحدث نجم كرة القدم العالمي السابق، البرازيلي رونالدو، في حوار مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عن عديد الملفات الهامة التي ميزت مسيرته البطولية، وكذلك موقفه من عديد الملفات الراهنة، ومنها دوري أبطال أوروبا.

واعتبر رونالدو، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، له الكثير من الصفات التي تشبهه، وقال بخصوصه: "لدينا الكثير من الخصال المشتركة، مثل السرعة والفنيّات إنه لاعب مذهل، ورغم أنّه مازال صغير السن فقد حقق عديد المكاسب إلى حد الآن".

وانضم رونالدو، بطل العالم 2002، إلى قائمة المعجبين بقدرات مهاجم باريس سان جيرمان، إذ نجح مبابي في حصد إعجاب عديد اللاعبين البارزين، وحظي بإشادة الجميع رغم أنّه مازال في بداية مسيرته الرياضية.

ورشح النجم البرازيلي، نادي باريس سان جيرمان، ليحصل على دوري أبطال أوروبا معتبراً أن الفريق يضم عديد العناصر التي يمكنها صنع الفارق ولكنّه في الآن نفسه طالب الفريق بالحذر وعدم المبالغة في التفاؤل.

وقال رونالدو: "يملك الباريسي لاعبين يعتبرون الأفضل في العالم حالياً وهي حقيقة، ولكن من الضروري الحذر، سابقاً لعبت لريال مدريد الذي كان يعج بالنجوم ورغم ذلك لم نتوج بدوري الأبطال لهذا يجب الحذر فبين الحسابات وحقيقة الميدان هناك اختلاف كبير".

ولم ينجح رونالدو في الحصول على دوري الأبطال، رغم أنّه لعب لعديد الأندية القوية مثل برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلانو ونادي ميلان، ليبقى هذا الفشل نقطة سلبية في مسيرته.

المساهمون