رونالدو:بالنسبة للكثيرين ميسي هو الأفضل..ولكن بالنسبة لي أنا الأول!

01 نوفمبر 2015
+ الخط -


أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني اليوم أنه يرى نفسه الأفضل في العالم حتى الآن، وأنه يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة وأنه دائماً يسعى للتحسن ويحتاج للأعداء في حياته كوسيلة دعم.

وأوضح رونالدو في تصريحات صحافية خلال مؤتمر تقديم فيلمه الجديد قائلاً "لست الشخص الأكثر تواضعاً في العالم، ولكنني على الجانب الآخر لا أظهر شخصية زائفة".

وتابع "لا يهمني أن يكرهني الناس أو أن يطلقوا ضدي صافرات الاستهجان خلال المباريات، فهذا يكون إحدى وسائل دعمي وتحفيزي لتقديم أفضل ما لدي؛ وهو السبب الرئيسي لأهمية الأعداء في حياتي".

وعن التنافسية بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني قال النجم البرتغالي "لا يزعجني التنافس معه (ميسي) إذا نظرت للسنوات الثماني الأخيرة، دائماً نكون ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعبي العالم، وهو ما لم يصل له أي لاعب آخر، وفي النهاية تفاصيل بسيطة تحسم لقب الأفضل في العالم".

وأردف "قد يكون بالنسبة للكثيرين ميسي هو الأفضل ولكن بالنسبة لي أرى أنني الأول، وجميعنا يجب أن نفكر بنفس الطريقة، وكان هذا سبب تحقيق الكثير خلال مسيرتي الكروية".

وعن نقطة ضعفه خلال مسيرته أكد رونالدو أنه لا يقبل الهزيمة بالشكل المنتظر، وأنه يستشيط غضباً عندما يخسر في لقاء، وتخرج منه في كثير من الأحيان عبارات قد يندم عليها في ما بعد، ولكنه أكد أن هذا جزء منه وأن من يعمل معه يعرف ذلك جيداً، على حد تعبيره.

المساهمون