روما يعزز دفاعه بضمّ صخرة الدفاع الألمانية هوملز بطل مونديال 2014

04 سبتمبر 2024
هوملز في مواجهة سان جيرمان على ملعب دورتموند، مايو 2024 (بارت ستودجك/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي عن انضمام المدافع الدولي الألماني ماتس هوملز (35 عاماً) إلى صفوفه، في خطوة تعد إضافة قوية لدفاع الفريق الإيطالي، وذلك بعدما قضى فترةً من دون نادٍ منذ مغادرته فريق بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الماضي، إذ وقع عقدًا يمتد حتى يوم 30 يونيو/حزيران من العام 2025 مع روما، لينهي بذلك مسيرته الطويلة في الدوري الألماني وينتقل إلى تجربة جديدة في الدوري الإيطالي.

ورحب نادي روما بالمدافع الألماني، عبر تغريدةٍ نشرها الأربعاء، على حسابه الرسمي في منصة "إكس" قائلاً: "مرحبًا بك في روما، ماتس هوملز". وكان هوملز، البالغ من العمر 35 عامًا، هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ رفض عروضاً من أندية مثل بولونيا الإيطالي، وريال سوسيداد الإسباني، ومايوركا الإسباني، مفضلاً الانضمام إلى فريق العاصمة الإيطالية.

وسيرتدي هوملز في روما، القميص رقم 15، وهو الرقم الذي سبق أن حمله في مراحل سابقة من مسيرته، فيما يُتوقع مع خبرته الكبيرة ومهاراته الدفاعية العالية، أن يكون إضافة مهمة لفريق "الجيالوروسي" في الموسم القادم، على اعتبار أنه يسعى لتحقيق النجاح في المنافسات التي يشارك بها.

ويُعد انضمام هوملز إلى روما خطوة هامة في مسيرته، إذ إنه ينتقل لأول مرة إلى الدوري الإيطالي بعد سنوات طويلة من اللعب في الدوري الألماني مع أندية كبيرة مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، كما تعتبر هذه الصفقة إشارة إلى طموحات روما في تعزيز تشكيلته بلاعبين ذوي خبرة عالية للمنافسة على الألقاب، خاصة أن هوملز من المتوجين بكأس العالم 2014 مع ألمانيا.

المساهمون