روما يضم سانشيز وباريديس من سان جيرمان: مورينيو يدعم الذئاب

16 اغسطس 2023
سانشيز بطل أوروبا 2016 (كوجي واتانابي/Getty)
+ الخط -

دعم فريق روما الإيطالي صفوفه اليوم الأربعاء، بلاعبين جديدين، هما الأرجنتيني لياندرو باريديس المتوج بلقب مونديال قطر 2022، والبرتغالي ريناتو سانشيز بطل أوروبا 2016 مع منتخب بلاده.

باريديس يعرف روما

كان باريديس قد لعب في السابق لنادي روما، بين 2014 و2017، ليرحل بعدها إلى زينيت سان بطرسبرغ الروسي، قبل أن يشتريه سان جيرمان في 2019 مقابل 47 مليون يورو.

وأكد اللاعب صاحب الـ29 عاماً في تصريح لموقع النادي "أن العودة إلى روما دائماً مميزة، لكنها أكثر من ذلك كلاعب في صفوف نادي روما"، مع العلم أن عقده الجديد سيمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وهو الذي لعب الموسم الماضي معاراً لصفوف يوفنتوس الإيطالي، وخرج من مشروع الباريسي مع وصول المدرب الإسباني، لويس إنريكي.

وشكر سان جيرمان اللاعب الأرجنتيني، على أبرز ما قدمه للنادي، حيث قال: "شارك في 117 مباراة بما ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020".

سانشيز أيضاً

وبعد الإعلان مباشرة عن صفقة باريديس، كشف النادي العاصمي عن تعاقده مع البرتغالي ريناتو سانشيز، بعقد إعارة مع إلزامية الشراء وفق شروط معينة.

وقال اللاعب لموقع النادي: "سعيدٌ جداً بوصولي لهذا النادي الرائع، لقد نجح مشروع النادي في الفوز، وأعتقد أن اللعب مع روما هو الخيار الأمثل بالنسبة لي، بالنسبة لأي لاعب كرة قدم، من المهم جداً أن يشعر بدعم الجماهير".

ولعب سانشيز في السابق مع نادي بنفيكا البرتغالي قبل أن يلتحق بصفوف بايرن ميونخ الذي لم يقدم المأمول معه، فرحل إلى سوانزي ثم ليل الذي أعاده للواجهة لينتقل إثرها إلى سان جيرمان.

مورينيو وحلم المنافسة

استطاع مورينيو تحقيق نجاحات عديدة مع روما، حيث فاز بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم ما قبل الماضي، ثم وصل لنهائي الدوري الأوروبي الذي خسره أمام ويستهام يونايتد، وهو الآن مع التعاقدات الجديدة، والحرس القديم، يسعى للمنافسة على الألقاب الممكنة منها الدوري الإيطالي، الغائب عن خزائن الذئاب منذ عهد الأسطورة فرانشيسكو توتي والقناص غابرييل باتيستوتا في موسم 2000-2001.

المساهمون