روزنامة البريمييرليغ لموسم 2024-2025: بداية صعبة لحامل اللقب

18 يونيو 2024
من احتفال مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي (روبي جاي بارات/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رابطة البريمييرليغ تعلن عن جدول مباريات موسم 2024-2025، مع انطلاق الموسم في 16 أغسطس وتوزيع مباريات الجولة الأولى على أربعة أيام.
- مانشستر يونايتد يفتتح الموسم ضد فولهام في أولد ترافورد، ساعيًا لتعويض خيبة الموسم الماضي بانطلاقة قوية.
- الجولة الأولى تشهد مواجهات قوية، بما في ذلك صعود إيبسويتش تاون لمواجهة ليفربول، وقمة مرتقبة بين مانشستر سيتي وتشلسي.

أعلنت رابطة البريمييرليغ عن روزنامة مباريات بطولة الدوري الإنكليزي لموسم 2024-2025، إذ سينطلق الموسم الكروي الجديد يوم 16 أغسطس/ آب 2024، وتُقسم مباريات الجولة الأولى على أربعة أيام (الجمعة والسبت والأحد والاثنين).

وسيفتتح فريق مانشستر يونايتد الموسم الكروي الجديد بمواجهة منافسه فولهام على ملعب أولد ترافورد يوم الجمعة 16 أغسطس، وسيحاول نادي "الشياطين الحمر" تحقيق الفوز وتسجيل انطلاقة قوية تجعله يظهر بمستوى أفضل، وتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها الموسم الماضي باحتلاله المركز الثامن في الترتيب.

وفي اليوم الثاني من الجولة الأولى (السبت 17 أغسطس)، سيلعب إيبسويتش تاون الصاعد حديثاً إلى البريمييرليغ على أرضه في مواجهة ليفربول، ويستضيف فريق أرسنال منافسه وولفرهامبتون، ويلعب إيفرتون على أرضه في مواجهة فريق برايتون أند هوف ألبيون، وسيبدأ فريق نيوكاسل يونايتد رحلته في الدوري على أرضه في مواجهة ساوثهامبتون، وسيستقبل فريق نوتينغهام فورست منافسه بورنموث، في وقت سيبدأ فريق ويستهام يونايتد رحلته بمواجهة ضيفه أستون فيلا.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأحد 18 أغسطس، إذ سيلعب فريق برينتفورد في مواجهة كريستال بالاس، وستجمع قمة هذه الجولة بين مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي بمنافسه تشلسي خارج أرضه، وستكون هذه أول قمة منتظرة بين فريقين كبيرين في الموسم الجديد 2024-2025، في وقت تختتم الجولة الأولى بمباراة ليستر سيتي العائد إلى منافسات البريمييرليغ وتوتنهام هوتسبرز.

🚨 Announce 2024/25 Premier League fixtures 🚨 pic.twitter.com/g7PU3duDV6

— Premier League (@premierleague) June 18, 2024

المساهمون