روديغر بطل أزمة في تدريبات منتخب ألمانيا قبل اليورو

11 يونيو 2024
روديغر في تدريبات ألمانيا، 10 يونيو 2024 (ألكسندر هاسنشتاين/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- اشتباك بين أنطونيو روديغر ونيكلاس فولكروغ خلال تدريب منتخب ألمانيا استعدادًا ليورو 2024، وسط حضور 4000 مشجع.
- تدخل ساندرو فاغنر لفض الاشتباك بين اللاعبين، اللذين أظهرا علامات الغضب طوال الحصة التدريبية، رغم علاقتهما الممتازة منذ الصغر.
- روديغر يشارك صورة فولكروغ على إنستغرام برموز مبتسمة، ملمحًا إلى تجاوز الخلاف بعد نهاية التدريب.

كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن حدوث اشتباك بين لاعبين من صفوف منتخب ألمانيا لكرة القدم، في المران الذي أُقيم، اليوم الاثنين، في إطار التحضيرات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، التي تنطلق في الـ14 من الشهر الجاري.

وبيّن التقرير أنه في المران الأخير اشتبك مدافع ريال مدريد أنطونيو روديغر، ومهاجم بوروسيا دورتموند نيكلاس فولكروغ، في حصة التدريب، التي شهدت حضور أربعة آلاف مشجع، وذكرت الصحيفة ذاتها أن روديغر أمسك بـ "فولكروغ"، وقام بإسقاطه على الأرض، ثم وقف مهاجم دورتموند، لتوبيخ لاعب ريال مدريد على تصرفاته، وقام كلاهما بدفع بعضهما البعض، مما اضطر مساعد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم ساندرو فاغنر إلى الفصل بينهما.

وتمكن الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا من تهدئة الأمور، وجعل كل منهما يسلك طريقاً مختلفاً، لكن طوال الفترة التدريبية، ظهرت علامات الغضب على اللاعبين، واستمر الأمر حتى استراحة تناول المياه، إذ صفق روديغر بشكل استفزازي لـ "فولكروغ"، ومع ذلك، أشارت صحيفة بيلد أيضاً إلى أن روديغر وفولكروغ يتمتعان بعلاقة ممتازة، حيث ترافقا في جميع منتخبات الفئات السنية في ألمانيا، وذهب مهاجم دورتموند، خلال تصريح سابق، إلى حد القول إن لاعب ريال مدريد هو أحد أفضل أصدقائه في غرفة خلع الملابس.

وبعد ساعات من الحادثة، أراد روديغر تسليط الضوء على الأمر من خلال إعادة نشر ما نشره فولكروغ على حسابه في "إنستغرام"، ونشر مهاجم دورتموند صورة من المران الذي ظهر فيه مدافع ريال مدريد، وقام الأخير بنشر الصورة ذاتها مع بعض الرموز التعبيرية لوجوه مبتسمة، ملمحاً بهذه الطريقة إلى أن ما حدث في المران لن يستمر بعد نهاية الحصة التدريبية.

المساهمون