رودريغو مورينو ينتقل إلى الغرافة القطري رسمياً

10 سبتمبر 2024
رودريغو مورينو مع منتخب إسبانيا على ملعب تفنتي الهولندي، 15 يونيو/ حزيران 2023 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- أعلن نادي الغرافة القطري انضمام المهاجم الإسباني رودريغو مورينو (33 سنة) على سبيل الإعارة من نادي الريان لتعزيز هجوم الفريق في موسم 2024-2025.
- مورينو، الذي لعب سابقاً في ريال مدريد وبنفيكا وفالنسيا وليدز يونايتد، سيستمر مع الغرافة حتى يونيو 2025، مرتدياً القميص رقم 10.
- يستعد الغرافة للمشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث سيلعب مورينو بجانب مواطنه خوسيلو، بعد تسجيله 12 هدفاً في 21 مباراة مع الريان الموسم الماضي.

أعلن نادي الغرافة القطري رسمياً انضمام المهاجم الإسباني رودريغو مورينو (33 سنة)، الثلاثاء، قادماً من نادي الريان القطري على سبيل الإعارة، وذلك لتدعيم هجوم النادي في موسم 2024-2025، ومنحه قوة إضافية لتسجيل الأهداف.

وسيلعب مورينو صاحب الـ33 سنة في صفوف نادي الغرافة القطري حتى نهاية شهر يونيو/ حزيران عام 2025، موعد نهاية عقده مع نادي الريان، الذي كان انتقل إليه في صيف عام 2023 قادماً من نادي ليدز يونايتد الإنكليزي، ليبدأ رحلة جديدة في بطولة الدوري القطري مع ناد آخر، بعدما اعتاد جيداً على الأجواء في الملاعب القطرية.

وسبق للمهاجم الإسباني رودريغو مورينو، وهو من أصول برازيلية، اللعب في صفوف ناشئي نادي ريال مدريد الإسباني الذي انتقل منه إلى نادي بنفيكا البرتغالي بعد ذلك، ثم أعاره لبولتون الإنكليزي وفالنسيا الإسباني، الذي تعاقد معه بعد ذلك في عام 2015، ليلعب في صفوفه خمس سنوات حتى انتقل منه إلى نادي ليدز يونايتد الإنكليزي، وهو ما جعله يكتسب خبرة أكبر من خلال هذه التجارب التي لعبها خلال سنوات قليلة.

ويستعد نادي الغرافة القطري لخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، المستحدثة من الاتحاد الآسيوي للعبة، وستقام نسختها الأولى هذا العام، وسيرتدي مورينو بحسب النادي القطري القميص رقم 10، ليلعب إلى جانب مواطنه خوسيلو، الذي انضم أيضاً إلى الغرافة هذا الصيف، وسبق لمورينو أن قدم مستوى مُتميزاً في الموسم الماضي مع نادي الريان وسجل معه 12 هدفاً في 21 مباراة.

المساهمون