روبرت ليفاندوفسكي يفاجئ بايرن ميونخ بهذا القرار

01 مارس 2022
يعد ليفاندوفسكي أبرز نجوم بايرن ميونخ (ماريو هومز/Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، إدارة ناديه بايرن ميونخ الألماني، بعدما عبّر عن رغبته في الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى أحد الفرق الإسبانية المهتمة بالحصول على خدماته.

وكشف برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، الثلاثاء، أن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي يرغب بالانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد في "الميركاتو" الصيفي المقبل، بعدما قامت زوجته بالتعبير عن رغبتها في الرحيل عن مدينة ميونخ الألمانية.

وتابع أن روبرت ليفاندوفسكي يريد اللعب تحت قيادة المدرب دييغو سيميوني في أتلتيكو مدريد، على الرغم من أن المفاوضات لم تبدأ بعد بين وكيل أعماله وإدارة ناديي "الروخيبلانكوس" وبايرن ميونخ الألماني.

وأوضح أن إدارة بايرن ميونخ لا تريد رؤية المهاجم البولندي يرحل إلى أتلتيكو مدريد، خاصة أن عقد روبرت ليفاندوفسكي ينتهي في صيف عام 2023، لكن صاحب الـ33 عاماً يتعرض إلى الضغط الكبير من قبل زوجته وعائلته، حتى يرحلوا عن مدينة ميونخ.

يذكر أن عدداً من الأندية الأوروبية الكبيرة عبرت عن استعدادها بدخول مفاوضات مباشرة مع وكيل روبرت ليفاندوفسكي وإدارة بايرن ميونخ، من أجل ترتيب رحيله عن العملاق "البافاري" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

المساهمون