رقم أسود لمورينيو في ليلة سقوط توتنهام في "ديربي" لندن

05 فبراير 2021
عاش مورينيو لحظات سيئة في المباراة أمام تشلسي (كليف روز/Getty)
+ الخط -

فشل المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بقيادة توتنهام إلى تحقيق الفوز في "ديربي" لندن، بعدما سقط على يد تشلسي في ملعبه بهدف نظيف، الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الـ(22) في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفرض المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي تشلسي أسلوبه التكتيكي في المباراة، ونجح نجومه بخطف الفوز عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ(24) من عمر الشوط الأول، بفضل الإيطالي جورجينهو.

وعاش المدرب البرتغالي ليلة سوداء في "ديربي" لندن، بعدما خسر مباراته الثانية على التوالي على ملعبه، ما يجعل جوزيه مورينيو يتجرع مرارة الهزيمة لأول مرة في مواجهتين متتاليتين على أرضه خلال مسيرته التدريبية، بحسب ما أكدته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

من جهة أخرى، أصبح المدرب الألماني توماس توخيل أول مدير فني في نادي تشلسي، يحافظ على نظافة شباكه في أول 3 مواجهات له بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، منذ أن فعلها المخضرم جوزيه مورينيو مع "البلوز".

وبعد فوز كتيبة المدرب توماس توخيل في "ديربي" لندن، رفع نادي تشلسي رصيده إلى 36 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة بالمرتبة الثامنة.

 

 

 

 

المساهمون