رغم مغادرة السوبر ليغ... جماهير أرسنال تشعل الأجواء قبل لقاء إيفرتون

23 ابريل 2021
جماهير نادي أرسنال (Getty)
+ الخط -

تجمع الآلاف من أنصار فريق أرسنال، خارج "استاد الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن، اليوم الجمعة، قبل المباراة ضد إيفرتون، في الأسبوع الـ33 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وخرج الأنصار، رغم قرار الإدارة بمغادرة مسابقة "السوبر ليغ"، حيث يواصل المشجعون احتجاجاتهم ضد المالك الأميركي ستان كرونكي، عقب المحاولة الفاشلة للانضمام للبطولة.

ورغم استمرار غياب الجماهير عن المباريات بسبب أزمة فيروس كورونا، تجمع مشجعو أرسنال خارج الاستاد وأشعلوا ألعاباً نارية وهتفوا: "نريد مغادرة كرونكي" و"ارحل عن النادي".

وحسب تقرير لصحيفة "دا صن" البريطانية، فإنه كان لا بد من استدعاء الشرطة، بعد أن بدأ البعض بالصعود إلى سطح مكاتب التذاكر وإلقاء قنابل مضيئة.

وفي وقت سابق، انتشر وسم "الرحيل لكرونكي" عبر "تويتر"، وشارك فيه أسطورة أرسنال السابق إيان رايت بتغريدة، في الوقت الذي أكد فيه ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، أنّ كرونكي والرئيس التنفيذي للنادي فيناي فنكاتيشام اعتذرا له وللاعبين على المشاركة في الخطة.

 

وتسببت احتجاجات الجماهير في انسحاب الأندية الإنكليزية من مشروع "السوبر ليغ"، إذ احتج جمهور تشلسي أيضاً خارج استاد "ستامفورد بريدج"، يوم الثلاثاء، قبل مباراة ضد برايتون.

المساهمون