رغم اهتمام ميلان بخدماته... تشلسي يحسم موقفه من زياش

01 يوليو 2021
زياش مازال محل ثقة عند مدرب تشلسي (Getty)
+ الخط -

يُسيطر الغموض منذ عديد الأسابيع بخصوص مستقبل النجم المغربي حكيم زياش مع فريقه تشلسي، بطل أوروبا 2021. وقد ارتبط اسم زياش بعديد الفرق القوية التي ترغب في التعاقد معه خلال الموسم القادم غير أن تشلسي لم يُعلن موقفه النهائي من تسريح لاعبه.

وكان نادي ميلان الإيطالي من أكثر الفرق التي رغبت في ضمّ زياش، خاصة أن علاقة الفريق بالنادي اللندني كانت مميزة في الأشهر الماضية بعد عديد المفاوضات بشأن أكثر من لاعب، كما أن نابولي الإيطالي كان بدوره شديد الاهتمام بهذا اللاعب.

ويبدو أن مدرب تشلسي، توماس توخيل لا ينوي منح الضوء الأخضر لانتقال النجم المغربي بعيداً عن أسوار البلوز، وينوي استثمار قدراته بشكل أفضل خلال الموسم القادم، الذي سيحاول خلاله تشلسي حصد المزيد من الألقاب بداية بالسوبر الأوروبي.

ووفق معطيات ذكرها موقع "theprideoflondon" الإنكليزي، فإن تشلسي لا ينوي دراسة أي عرض يصله بخصوص نجمه المغربي، والنادي غير مهتم بأخبار انتقال لاعبه المنتدب من أياكس الهولندي ومازال يثق في قدرته على المساعدة وتقديم الإضافة.

وأشار الموقع المقرب من نادي العاصمة، إلى أن المصاعب التي عاشها زياش خلال الموسم الماضي كانت متوقعة بالنسبة إلى لاعب مهاري يخوض أول موسم له في البريميرليغ، مضيفاً أن زياش أثبت في أكثر من مناسبةٍ أنّه قادر على تقديم الإضافة ومساعدة الفريق وسينال الفرصة الموسم القادم خاصة أن توخيل بات على درايةٍ كاملةٍ بقدراته الفنية.

 

المساهمون