رغم الصدارة... العراقي أبو الهيل يكشف أسباب استقالته من الأنصار اللبناني

20 مارس 2021
أبو الهيل لم يُتابع موسمه مع فريق الأنصار اللبناني (Getty)
+ الخط -

كشف المدرب العراقي، عبد الوهاب أبو الهيل، أسباب تقديم استقالته من تدريب فريق الأنصار اللبناني، بالرغم من تصدّر الفريق لمنافسات بطولة الدوري اللبناني للموسم الحالي (2020-2021).

ويتصدر فريق الأنصار اللبناني جدول الترتيب لدوري الدرجة الأولى برصيد 28 نقطة، مناصفة مع فريق العهد الذي يمتلك ذات الرصيد من النقاط، بعد تعادل الفريق أمس الجمعة أمام فريق الصفاء بهدفين في الجولة الأولى للدورة السداسية بين (أول 6 أندية).

وقال المدرب عبد الوهاب أبو الهيل في تصريح لـ(العربي الجديد): "لقد قدمت استقالتي من تدريب الفريق إلى رئيس النادي بشكل رسمي، وأتمنى التوفيق للأنصار والمضي قدماً بالتتويج باللقب الدوري اللبناني لكونه متصدراً".

وتنتظر الأنصار مشاركة مهمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بالنسخة الجديدة، إذ سيلعب الفريق في المجموعة الثانية إلى جانب أندية مركز بلاطة الفلسطيني والمحرق البحريني والسلط الأردني. 

وأضاف أبو الهيل في حديثه: "استقالتي لا رجعة فيها، هناك ظروف يمر بها الفريق، فضلاً عن أنني طالبت بتوفير بعض المتطلبات التي يحتاجها الفريق، ولكنها لم تتحقق من قبل إدارة النادي". 

يُشار إلى أن فريق الأنصار يقدم مستويات كبيرة مع المدرب العراقي منذ الموسم الماضي قبل الغائه، خصوصاً أن الفريق لم يخسر في الموسم الحالي إلا في مباراتين.