رشيد الطاوسي يتنفس الصعداء قبل قمة الأهلي والرجاء

14 ابريل 2022
رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء المغربي (Getty)
+ الخط -

باشر فريق الرجاء الرياضي تدريباته في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً لمباراة القمة التي ستجمعه مع فريق الأهلي المصري، على أرض ملعب "السلام"، السبت المقبل، وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر من داخل مجلس إدارة الرجاء لـ"العربي الجديد"، الخميس، أن المدير الفني رشيد الطاوسي تنفس الصعداء، بعدما حصل المدافع جمال حركاس على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية، ليلتحق بذلك بوفد الفريق "الأخضر" الذي سافر إلى القاهرة مساء الثلاثاء الماضي.

وكان المدافع جمال حركاس تخلف عن رحلة الرجاء إلى مصر بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره، إذ لم يحصل عليه في وقت مناسب للسفر مع باقي زملائه في الفريق، ليضطر للبقاء في المغرب، والسفر اليوم الخميس من أجل الالتحاق بتشكيلة المدرب الطاوسي، الذي يعتمد على اللاعب بشكل أساسي في خط الدفاع، ويُشركه دائماً إلى جانب زميليه مروان هدهودي وإلياس الحداد.

وسيحضر المدافع جمال حركاس إلى التدريبات التي سيخوضها الرجاء الخميس والجمعة في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المصري، في قمة مثيرة سيحضرها حوالي 20 ألف مناصر مشجع، وذلك بحسب تقارير الصحافة المصرية، في انتظار مواجهة الإياب التي ستُقام على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، والتي شرعت جماهير الرجاء في الاستعداد لها، إذ من المتوقع أن يصل الحضور في المدرجات إلى حوالي 45 ألف متفرج.

المساهمون