رسمياً.. أستون فيلا يُعين جيرارد مدرباً جديداً

11 نوفمبر 2021
أصبح جيرارد مدرباً لنادي أستون فيلا (إيان ماك نيكول/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي أستون فيلا الإنكليزي، في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن تعيين الأسطورة، ستيفن جيرارد، مدرباً جديداً للنادي.

قاد جيرارد غلاسكو رينجرز إلى الفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، دون التعرض لأي هزيمة.

وجاء في بيان لنادي أستون فيلا، نشره على موقعه الرسمي: "يسر إدارة النادي، أن تعلن تعيين ستيفن جيرارد مدرباً جديداً لنا. بعد المسيرة اللامعة في الملاعب، عقب بداية بإدارة وتطوير أفضل اللاعبين الشباب في أكاديمية ليفربول، وهي تجربة نقدرها، بشكل كبير في أستون فيلا".

وتابع: "لقد اتخذ جيرارد الشجاع لاختبار نفسه في بيئة مكثفة وعالية الضغط مع غلاسكو رينجرز الاسكتلندي. إن إنجازه اللاحق في الفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز لفت انتباهنا حقاً في أستون فيلا".

بدوره، قال ستيفن جيرارد لموقع النادي الإنكليزي: "أستون فيلا هو نادٍ له تاريخ عريق وتقاليد في كرة القدم الإنكليزية وأنا فخور للغاية بأن أصبح مدربه الجديد. في محادثاتي مع أعضاء مجلس الإدارة، كان من الواضح مدى طموح خططهم للنادي وأنا أتطلع إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم".

واختتم أسطورة ليفربول السابق حديثه: "أود أن أعرب عن خالص امتناني لكل شخص مرتبط بغلاسكو رينجرز لمنحي الفرصة لإدارة مثل هذا النادي الشهير لكرة القدم. إن مساعدتهم في الحصول على لقب الدوري رقم 55 محطماً للأرقام القياسية ستحتل دائماً مكانة خاصة في قلبي. أود أن أتمنى للاعبين والموظفين والمشجعين التوفيق في المستقبل".

المساهمون