رزان مغربي توجه رسالة لمنتخب الجزائر: كنتم رائعين وتستحقون التأهل للمونديال

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 نوفمبر 2022
رزان مغربي
+ الخط -

ترتبط الفنانة اللبنانية، رزان مغربي، بعلاقة قوية بعالم كرة القدم، حيث كشفت عن اهتمامها بنهائيات كأس العالم 2022 التي ستنطلق بعد أيام قليلة في قطر في نسخة ستكون تاريخية بشهادة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي حوار خاص مع "العربي الجديد"، أكدت مغربي تعلّقها بهذه الرياضة وخاصة أنّ أفراد عائلتها يتابعون معظم المباريات بشغف كبير.

كما تحدثت عن المنتخبات التي تدعمها لتشير إلى أنها من عشاق المنتخب الإيطالي لكرة القدم وكذلك الإنكليزي حيث تتابع مباريات الفرق القوية وخاصة منها ليفربول.

وتحدثت المطربة اللبنانية عن نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر، مشيرة إلى أنّ توقع اسم المنتخب الذي سيتوج باللقب لن يكون سهلاً بالنظر إلى قوة المنافسة بين المشاركين، مؤكدة أنها ترغب في أن تحضر المباريات التي سيشارك فيها كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتتطرقت النجمة اللبنانية للحديث عن غياب مصر والجزائر عن العرس العالمي، حيث أعربت عن حزنها لغيابهما، فيما أكدت حبها للنجم المصري محمد صلاح كما وجهت رسالة لنجوم المنتخب الجزائري حيث قالت: "كنتم رائعين وتستحقون التأهل إلى المونديال".

ذات صلة

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
محمود الونش منتخب مصر لا يخشَ أحداً في كأس أفريقيا وهذه رسالتي لتونس والجزائر

رياضة

تحدث محمود الونش نجم منتخب مصر في حوار مع "العربي الجديد" عن حظوظ "الفراعنة" في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى رأيه بالخروج المُبكر لتونس والجزائر

الصورة
طبيب جزائري: هكذا تحمي الجماهير نفسها من الأمراض في ساحل العاج

رياضة

حلّ الطبيب شاعو مراد مبعوث وزارة الصحة الجزائرية في ساحل العاج ضيفاً على "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن سبل حماية جماهير منتخب "الخضر" في كأس أمم أفريقيا

المساهمون