الدحيل يعلن رحيل مدربه بالتراضي.. فهل يحقق كاسترو لقب كأس الأمير كهدية أخيرة للجماهير؟

14 مارس 2022
كاسترو أمام فرصة حصد لقب كأس أمير قطر قبله رحيله (كالتر فاتيا/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي الدحيل القطري اليوم الإثنين إنهاء عقد المدرب البرتغالي لويس كاسترو بالتراضي، وذلك وفقاً لبيان رسمي أصدره على موقعه الرسمي.

وجاء في البيان: "قررت إدارة النادي الاستجابة لرغبة المدرب لويس كاسترو في إنهاء تعاقده مع فريق الكرة الأول بالتراضي في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين والاكتفاء بالفترة التي تولى فيها مهامه الفنية في تدريب الفريق، بعد أن تلقى المدرب عرضاً من أحد أندية الدوري البرازيلي".

وتابع "بهذا الاتفاق سيكون يوم الثامن عشر من الشهر الجاري هو آخر يوم للمدرب مع النادي، الذي سيبدأ البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق في دوري أبطال آسيا الذي سينطلق في شهر أبريل القادم".

وختم البيان الذي يسبق مباراة اليوم المهمة أمام السد في كأس أمير قطر لكرة القدم "إدارة النادي تشكر كاسترو على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول وتتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة".

ويلعب نادي السد والدحيل اليوم في نصف نهائي بطولة كأس الأمير المهمة للغاية في تمام الساعة 7:45 بتوقيت الدوحة (4:45 بتوقيت غرينتش)، وسيسعى كاسترو لوداع جماهير الدحيل بأفضل طريقة من خلال الوصول بالفريق للنهائي وتعويض خسارة الدوري لصالح السد الذي لم يهزم البتة.

وأمام كاسترو فرصة تاريخية، إذ إن فوزه اليوم سيتيح له قيادة الدحيل في النهائي على استاد خليفة الدولي وإمكانية تحقيق اللقب، وهو الذي تولى تدريب نادي الدحيل خلفاً للفرنسي صبري لموشي، واحتل مع الفريق المركز الثاني في دوري نجوم قطر.

المساهمون