رحلات جوية إضافية من المغرب إلى الدوحة لدعم أسود الأطلس أمام إسبانيا في مونديال قطر

02 ديسمبر 2022
جماهير المغرب ترغب في دعم منتخبها (إريك فيرهوفن/Getty)
+ الخط -

أطلقت الخطوط الملكية المغربية رحلات جوية استثنائية لمساندة المنتخب المغربي خلال مباراة إسبانيا، يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول، على ملعب المدينة التعلمية، لحساب ثمن نهائي كأس العالم بقطر 2022.

ومن المنتظر أن تنطلق هذه الرحلات بعد غد (الأحد) من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء تجاه مطار حمد الدولي.

وكشفت مصادر "العربي الجديد" أن الرحلات الجوية ستنطلق بواقع سبع طائرات في اليوم، فيما تصل أخرى من بعض الدول الأخرى. 

وأعلنت الخطوط المغربية في بلاغ لها أنها أعدت مواردها البشرية والتقنية لإطلاق برنامج استثنائي، في أفضل الظروف، يتماشى وتطلعات مشجعي المنتخب المغربي.

ويهم هذا البرنامج الاستثنائي المغاربة الموجودين في قطر، الذين سافروا على متن الشركة المغربية، والمشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة المنتخب خلال المرحلة الثانية من المنافسة.

وقررت الشركة المغربية، وفق البلاغ نفسه، فتح تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الأسود خلال ثمن النهائي، كما ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقاً في 2 ديسمبر إلى الرحلات التي ستبرمج في السابع منه، مجاناً ومن دون تكاليف إضافية، إذ وضعت رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقاً من الدوحة.

وكشفت مصادر متطابقة أن الجماهير المغربية في بحث مستمر عن تذاكر مباراة إسبانيا، وسط مخاوف من إمكانية نفادها بالكامل خلال اليومين المقبلين.

المساهمون