رامي حمادة يوجه رسالة إلى عرقجي بعد لفتته المميزة تجاه شعب فلسطين

02 يونيو 2024
عرقجي وجه رسالة مؤثرة بعد حصد لقب بطولة وصل (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- حارس مرمى منتخب فلسطين، رامي حمادة، يعبر عن امتنانه لوائل عرقجي، نجم كرة السلة اللبنانية، لتكريمه شهداء فلسطين وجنوب لبنان بعد فوز فريقه بدوري السوبر لغرب آسيا.
- عرقجي يهدي انتصاره في البطولة، التي أقيمت في الدوحة، لشهداء فلسطين وجنوب لبنان، مؤكدًا تضامنه من خلال ارتداء الكوفية الفلسطينية خلال مقابلة تلفزيونية.
- رامي حمادة يشكر عرقجي في تسجيل مصور شهد رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، معبرًا عن تقديره للمبادرة ومهنئًا عرقجي بالفوز باللقب، مما يعكس روح التضامن بين الرياضيين.

حرص حارس مرمى منتخب فلسطين المُلقب بـ"الفدائي"، رامي حمادة (30 عاماً)، على توجيه رسالة شكر، لنجم كرة السلة اللبنانية، وائل عرقجي، بعد لفتته المميزة، التي قدمها بعد حصد فريقه، الرياضي اللبناني، لقب مسابقة دوري السوبر لغرب آسيا لكرة السلة "فاينال 8" (بطولة وصل) للموسم الرياضي (2023- 2024)، والتي استضافتها العاصمة القطرية، الدوحة، بعد انتصاره على غريمه ومواطنه، الحكمة (100- 90)، بعد التمديد.

وأهدى عرقجي، في مقابلة تلفزيونية، بعد اللقاء، الذي أُقيم مساء أمس السبت، الانتصار الذي تحقق في نهائي بطولة وصل، إلى شهداء فلسطين وجنوب لبنان. وقال عرقجي، خلال المقابلة، التي حرص فيها على ارتداء الكوفية الفلسطينية: "قبل كل شيء أريد أن أهدي هذا الفوز إلى شهداء جنوب لبنان وفلسطين، وأقول لهم هذه المباراة لكم، الله ينصركم ويرحم كل الشهداء". وخرج حارس مرمى منتخب فلسطين، رامي حمادة (30 عاماً)، الذي تألق في بطولة كأس آسيا الأخيرة في قطر، بداية العام الحالي، في تسجيل مصور، اليوم الأحد، شهد رواجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، موجهاً الشكر إلى عرقجي، بعد هذه المبادرة، في الوقت الذي لم يُفت فيه الفرصة، لتوجيه التهنئة للأخير، بعد نيله لقب البطولة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وقال حارس مرمى منتخب فلسطين، رامي حمادة، في التسجيل المُصور: "مرحباً أخي، وائل عرقجي، أنا رامي حمادة، حارس مرمى منتخب فلسطين. أحب أن أوجه لك تحية كبيرة على الكلام الجميل، واللفتة الرائعة، التي بدرت منك. أتمنى لك التوفيق، وأهنئك على نيل اللقب، تحية مني ومن جميع زملائي في منتخب فلسطين، كل الشكر والتقدير لك".

المساهمون