راموس:"أكون سعيداً حين يخسر برشلونة..الشيء السيئ لهم جيد للريال"!

22 ابريل 2016
راموس يشعر بسعادة إذا خسر برشلونة(Getty- العربي الجديد)
+ الخط -
أشعل مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس الأجواء بين الغريمين التقليديين، برشلونة وريال مدريد، حينما صرح بأنه يكون سعيدا للغاية إذا خسر فريق برشلونة أو حدث له شيء لا يسر مشجعيه ومحبيه.

وأكد قائد فريق ريال مدريد في مقابلة لبرنامج (مباراة الـ 12) بإذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن فوز فريق الملكي على غريمه التقليدي في الكلاسيكو الأخير شكل صدمة للفريق الكتالوني وأشعل المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث تعرض برشلونة المتصدر لسلسلة هزائم مفاجئة بعد الكلاسيكو.

وقال راموس: "فوزنا بالكلاسيكو في كامب نو كان بمثابة صدمة كبيرة لهم على المستويين المعنوي والنفسي. أعتقد أنني أكون سعيدا عندما يخسر برشلونة. فكل شيء سيئ لبرشلونة هو جيد لريال مدريد".

ولم يكتف راموس بذلك التصريح بل انتقد زميله في المنتخب ومدافع برشلونة، جيرارد بيكيه الذي استفز مرارا جماهير ريال مدريد بتغريداته المستمرة وتصريحاته الصحافية حيث قال راموس: "على اللاعبين المخضرمين مثل بيكيه أن يتجبنوا السقوط في مثل هذه الأفعال الصبيانية".

وأضاف: "أعتقد أنه في النهاية أي دعابة بسيطة لا تعد أمرا سيئا لكن إذا كانت تقال في التوقيت المناسب ودائما دون أن تقلل من احترام الغير".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره رايو فايكانو في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وفيها يريد الريال تحقيق الفوز من أجل مواصلة سباق المنافسة على لقب الليغا الذي يتصدر فرقه برشلونة برصيد 79 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد فيما جمع ريال مدريد 78 نقطة.

المساهمون