رافينيا من تواضع الأداء إلى التمرد على تشافي: أزمة جديدة في برشلونة

18 فبراير 2023
رافينيا لم يكن مقتنعاً بقرارات تشافي (جون فالس/Getty)
+ الخط -

سيكون الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، مطالباً بحسن التعامل مع أزمة جديدة داخل فريقه، عنوانها غضب المهاجم البرازيلي رافينيا الذي ظهر غير مقتنع بقرار استبداله من قبل المدرب أمام مانشستر يونايتد مساء الخميس، في الدوري الأوروبي.

وسيطر الغضب على البرازيلي، بعد أن استبدله تشافي في الدقيقة الـ83 من المباراة، ودخل مكانه فيران توريس، حيث كان البرازيلي قد صنع هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الـ76.

واجتهد المدافع جوردي ألبا من أجل احتواء غضب البرازيلي بعد استبداله، ولكنه فشل في ذلك، حيث جرى تداول مقطع الفيديو بشكل كبير في الساعات الماضية، حيث كانت المناسبة الأولى التي يُظهر خلالها لاعب غضبه من قرارات المدرب تشافي في هذا الموسم.

وسبب البرازيلي أزمة في وقت سابق لتشافي، فقد اضطرت إدارة برشلونة إلى دفع مقابل مالي كبير قبل الحصول على توقيعه قادماً من فريق ليدز الإنكليزي، ولكن البرازيلي لم يساعد الفريق وسجل مستواه تراجعاً كبيراً للغاية، دفع تشافي إلى عدم الاعتماد عليه في العديد من المناسبات.

ويُعرف تشافي بحزمه الكبير وفرض الانضباط على كل النجوم في الفريق، ولهذا فإن الحادثة الأخيرة ستدفعه إلى اتخاذ العقوبات في حق اللاعب البرازيلي لتفادي تمرده مستقبلاً والحد من هذه التصرفات.

المساهمون