رابيو يُحرم من أتلتيكو مدريد بعد قرار إداري غريب

17 سبتمبر 2024
شارك رابيو مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا، 9 يوليو 2024 (غرزيغورز وغدا/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- رفضت إدارة أتلتيكو مدريد إكمال صفقة انتقال أدريان رابيو من يوفنتوس بسبب مشاكل مع الجهاز الفني وخروجه من خطط المدرب تياغو موتا.
- سبب فشل الصفقة يعود إلى سوء سلوك والدته فيرونيك رابيو، التي وضعت شروطاً تعجيزية أثناء المفاوضات مع المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد.
- المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد قرر إنهاء المفاوضات والبحث عن بديل آخر لرابيو بسبب استحالة تلبية طلبات والدته.

تلقى النجم الفرنسي أدريان رابيو (29 عاماً) صدمة كبرى، بعدما رفضت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إكمال صفقة انتقاله إلى صفوف كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، الثلاثاء، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تحركت في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل إيحاد لاعب وسط جديد، ليكون تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، ووقع الاختيار على النجم الفرنسي أدريان رابيو الذي دخل في مشاكل مع الجهاز الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، وبات خارج خطط المدرب تياغو موتا بشكل نهائي.

وأكدت الصحيفة أن سبب فشل صفقة انتقال أدريان رابيو الغريب إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يعود إلى سوء سلوك والدته فيرونيك رابيو، التي جلست أثناء المفاوضات مع المدير الرياضي لـ "الروخيبلانكوس"، إذ وضعت العديد من الشروط التعجيزية، حتى إنها حدّدت المكان الذي سيلعب فيه النجم الفرنسي ضمن صفوف تشكيلة المدرب دييغو سيميوني، الأمر الذي أثار استياء المدير الرياضي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد رفض الاستمرار بالمفاوضات مع والدة النجم الفرنسي ووكيلة أعماله فيرونيك رابيو، وأبلغ إدارة "الروخيبلانكوس" بأن عليهم إيجاد بديل آخر، حتى يكون ضمن خطط الفريق في الموسم الحالي، لأنه من المستحيل حسم صفقة أدريان رابيو، بسبب الطلبات التعجيزية التي وضعتها والدته.

المساهمون