رئيس نادٍ تونسي يتهم الأفريقي بـ"التزوير" ويهدده بالهبوط

04 أكتوبر 2022
تلاحق النادي الأفريقي مشكلة جديدة في الدوري التونسي (ياسين محجوب/Getty)
+ الخط -

تواصلت أزمات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، بعدما فجّر رئيس نادي هلال الشابة قضية جديدة باتت تهدد نادي الأفريقي العريق بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وهو ما أشعل حرباً من التصريحات في وسائل الإعلام المحلية.

وكان هلال الشابة قد كسب احتجاجه ضد الأفريقي من إحدى مباريات الموسم الماضي، وهو ما أدى لعودة النادي إلى الدوري الممتاز، لكن الأفريقي بدوره قدّم ملفاً قانونياً لدى محكمة التحكيم الرياضي في لوزان السويسرية "كاس"، ضد وجود رئيس الشابة توفيق المكشر في تلك المباراة.

وذكر الأفريقي أنّ المكشر سجّل حضوره في اللقاء وهو تحت طائلة العقوبة، لكن رئيس الشابة عكس الهجوم في الفترة الأخيرة وصرّح، أمس الإثنين، لقناة "قرطاج بلس" التونسية، بأنّ إدارة الأفريقي ستورّط نفسها إذا واصلت إجراءات القضية.

وكشف المكشر أنّ ناديه يملك دلائل على أنّ الأفريقي زوّر تاريخ تقديم الاحتجاج إلى رابطة الدوري التونسي، مهدداً بأنّ هذا التصرف سيتسبب في هبوط الأفريقي إلى الدرجة الثانية، ومحذراً من رفع قضية في الغرض.

وردّ المتحدث الرسمي للنادي الأفريقي رشيد الزمرلي، بقوة على المكشر وتحداه على الهواء مباشرة، وبرّأ ناديه من تهمة التزوير، مهاجماً رئيس نادي هلال الشابة، ما ينذر بتطورات جديدة في هذه القضية خلال الأيام المقبلة.

رئيس هلال الشابة ينفعل و يهدد بمغادرة البرنامج بعد اتهامات رشيد الزمرلي له بتزوير شهادة وفاته

رئيس هلال الشابة ينفعل و يهدد بمغادرة البرنامج بعد اتهامات رشيد الزمرلي له بتزوير شهادة وفاته

تم النشر بواسطة ‏‎Carthage Plus‎‏ في الاثنين، ٣ أكتوبر ٢٠٢٢
المساهمون