رئيس نادٍ إيطالي يستفز يوفنتوس: مرحباً بإعادة المواجهة

14 سبتمبر 2022
شهدت مواجهة يوفنتوس الأخيرة في الدوري احتجاجات كثيرة (Getty)
+ الخط -

أكد رئيس نادي ساليرنيتانا دانيلو إيرفولينو، أنّ ناديه لا يخشى العودة إلى استاد أليانز في تورينو، ومواجهة يوفنتوس مجدداً، بعد كل الأحداث المثيرة للجدل في مباراة الفريقين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، الأحد الماضي، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال إيرفولينو، في تصريحات لإذاعة "كيس كيس" الإيطالية، أمس الثلاثاء: "خطأ الحكم في مباراة فريق يوفنتوس وساليرنيتانا؟ إذا كان مسؤولو البيانكونيري يريدون إعادة المباراة مرة أخرى، فلا يوجد أي مشكل بالنسبة لنا".

وكان حكم اللقاء قد ألغى هدفاً صحيحاً لفريق يوفنتوس في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وذلك عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وسجل البولندي أركاديوز ميليك الهدف الثالث لفريق "البيانكونيري"، ولكن الحكم الرئيسي ألغاه، بعد تدخل تقنية الفيديو المساعد "الفار"، باحتساب تسلل على زميله الإيطالي ليوناردو بونوتشي الذي أراد لعب الكرة، ولكنه لم يلمسها، ليغالط حارس الزوار وتسكن الكرة الشباك.

ولم تأخذ عدسات الكاميرات التي اعتمد عليها حكام "الفار" بعين الاعتبار موقف لاعب نادي ساليرنيتانا، الإيطالي أنطونيو كاندريفا، الذي كان يقوم بالتغطية بالقرب من الركنية، وبالتالي لم يكن بونوتشي متسللاً في تلك اللقطة، وتم إلغاء هدف صحيح لكتيبة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، كان سيمنحهم الفوز بالنقاط الثلاث والارتقاء إلى المركز السادس في جدول "الكالتشيو" برصيد 12 نقطة، بدل المركز السابع بمجموع 10 نقاط.

المساهمون