رئيس فريق آينتراخت فرانكفورت يصدم رونالدو بهذا التصريح

22 ديسمبر 2022
كريستيانو ترك مانشستر يونايتد قبل بداية المونديال (هاري لانغر/Getty)
+ الخط -

ما زال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يسعى للانتقال إلى نادٍ جديد في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما فسخ عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بأيام قليلة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وارتبط اسم رونالدو بالانضمام إلى نادي النصر السعودي في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل. ومع ذلك، فإن النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً سيحاول البقاء في أوروبا والعثور على فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وأكد الرئيس التنفيذي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أكسل هيلمان، أن رونالدو عُرض على جميع الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بما فيها ناديه آينتراخت فرانكفورت.

وقال هيلمان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء: "لدي شعور بأن كريستيانو رونالدو قد عرض على جميع الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حتى إنّهم عرضوه علينا أيضاً".

وتأهل نادي آينتراخت فرانكفورت إلى الدور ثمن النهائي لبطولة "التشامبيونزليغ" بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي، مع العلم بأن النادي الألماني سيواجه فريق نابولي الإيطالي بالدور القادم، شهر فبراير/ شباط المُقبل.

وكان رونالدو قد فك ارتباطه بنادي "الشياطين الحمر" بعد تصريحاته المثيرة للجدل خلال ظهوره في حوار تلفزيوني مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، إذ هاجم ملّاك النادي الإنكليزي والمدرب الهولندي إيرك تين هاغ.

المساهمون