رئيس الرجاء يكشف لـ"العربي الجديد" حقيقة استقالته بعد الخروج من دوري الأبطال

30 ابريل 2023
البدراوي يلقى انتقادات كبيرة من جماهير الرجاء (فاضل سنة/ Getty)
+ الخط -

كشف عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، حقيقة الأخبار التي أشارت إلى تقديمه استقالته من رئاسة النادي عقب الخروج المخيب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، بعد الهزيمة ذهاباً بهدفين دون رد، والتعادل دون أهداف في لقاء الإياب، السبت، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ونفى البدراوي، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، حقيقة الأخبار التي أشارت إلى استقالته من منصبه، مؤكداً أنه مستمر على رأس إدارة الرجاء، وهناك استحقاقات مهمة تنتظر الفريق، ومع نهاية الموسم سيُناقش حصيلته مع الجميع، حيث تنتظر الرجاء مباراة كبيرة في كأس العرش أمام شباب المحمدية، علاوة على المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، إضافة إلى البحث عن إنهاء الموسم في مركز مؤهل إلى إحدى المسابقات في العام المقبل.

وأُصيب عشاق الرجاء بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، حيث شهد لقاء الإياب حضوراً جماهيرياً كبيراً لمساندة اللاعبين على تدارك هزيمة الذهاب، غير أن "النسور" فشلوا في تحقيق ذلك أمام خبرة وتجربة لاعبي الأهلي.

يذكر أن آمال الرجاء تلاشت كذلك في الفوز بلقب الدوري المغربي، بعد ضياع العديد من النقاط، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 35 نقطة فقط، بفارق 15 نقطة عن الجيش الملكي المتصدر.

المساهمون