رئيس الاتحاد الدولي للأثقال يشيد بالرباع الفلسطيني حمادة ويعد بترميم منشآت غزة

08 يونيو 2024
جلود خلال لقائه بالرجوب في الدوحة خلال هذا الأسبوع (اللجنة الأولمبية الفلسطينية)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، محمد حسن جلود، يتعهد بتقديم معدات رياضية ودعم ترميم المنشآت في غزة بعد الحرب، معربًا عن أمله في سلام فلسطين.
- خلال لقاء في الدوحة مع جبريل الرجوب، هنأ جلود فلسطين على تأهلها التاريخي لكأس آسيا وتصفيات كأس العالم، مؤكدًا دعم الرياضة الفلسطينية ومشيدًا بصمود الرياضيين.
- الرجوب يشكر جلود على دعمه للرياضيين الفلسطينيين، خاصة في غزة خلال الحرب، ويطلعه على الصعوبات التي يواجهها الرياضيون في ظل الأوضاع الحالية.

تعهد رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، العراقي محمد حسن جلود، بتقديم اتحاده معدّاتٍ رياضية للجنة الأولمبية الفلسطينية، لدعم الرياضيين هناك، مع المساهمة في ترميم المنشآت الرياضية المتضررة في قطاع غزّة فور انتهاء حرب الإبادة التي يتابع الاحتلال الإسرائيلي شنّها منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، مُتمنياً أيضاً أن يحُلّ السلام على الفلسطينيين في بلادهم.

وبحسب بيان نشرته الأولمبية الفلسطينية، اليوم السبت، فإن جلود تعهد بذلك، خلال لقاء جمعه برئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، جبريل الرجوب، في العاصمة القطرية الدوحة، على هامش متابعة الرجوب لمباراة منتخب فلسطين أمام لبنان في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكرة القدم، والتي انتهت بتعادلٍ سلبي كان كافياً لضمان تأهلٍ تاريخي لبطولة كأس آسيا المقبلة هو الرابع في تاريخ كرة القدم الفلسطينية، وللمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

وهنأ جلود، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، جبريل الرجوب، على هذا الإنجاز الاستثنائي، متمنياً للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم التوفيق، فيما تبقى من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس آسيا، وبطولة كأس العالم لكرة القدم، في حين عبّر عن تضامنه مع ما تعانيه الرياضة الفلسطينية، مؤكداً مواصلة الاتحاد الدولي لرفع الأثقال دعم الرياضة الفلسطينية، ومشيداً بصمودهم، ولا سيما الرباع محمد حمادة الذي خرج من قطاع غزة أثناء الحرب، على أمل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

بدوره، شكر الرجوب، رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، على دعمه لفلسطين، وأشاد بمواقفه تجاه الرياضيين هناك، خصوصاً رياضيي قطاع غزّة، خلال هذه الأوقات الصعبة التي يمرُّ بها القطاع، كما أطلع رجوب، رئيس الاتحاد الدولي، على الصعوبات الكبيرة التي يواجهها الرياضيون الفلسطينيون في قطاع غزّة، في ظل حرب الإبادة المتواصلة على الشعب الفلسطيني، منذ نحو ثمانية أشهر. 

المساهمون