رئيس الاتحاد البرازيلي يحدد مكان مواجهة تونس الودية

25 اغسطس 2022
جماهير المنتخب التونسي (كريم جعفر/ فرانس برس)
+ الخط -

قبل أقل من شهر على موعد المباراة الودية المرتقبة بين منتخبي تونس والبرازيل، المقررة يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل، ضمن تحضيراتهما لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، لم تكشف كتيبة "السيليساو" حتى الآن عن ملعب المباراة. 

وأكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أيدنالدو رودريغاز ما انفرد بنشره "العربي الجديد" يوم الثلاثاء، عندما كشف أن المباراة ستقام رسمياً في فرنسا، وذلك في تصريحات صحافية نقلها موقع "ميتروبول" البرازيلي الأربعاء. 

وقال رودريغاز: "تلقينا الموافقة الرسمية من السلطات الفرنسية لخوض المواجهة ضد تونس على أرضهم، لكن الاستاد الذي ستقام عليه المباراة لا يزال غامضا، نحن نتفاوض معهم من أجل اللعب على ملعب حديقة الأمراء بباريس". 

وأضاف رئيس الاتحاد البرازيلي "الأكيد أن مواجهة تونس ستكون في فرنسا، أما المباراة الأولى ضد غانا يوم 23 من الشهر المقبل فستقام مبدئياً بلندن، لكننا سنحاول أن تستضيف باريس المواجهتين على حد السواء". 

وتلقى "نسور قرطاج" كذلك مقترحاً من غانا لخوض مواجهة ودية بفرنسا تسبق لقاء البرازيل، لكن الاتحاد التونسي يستبعد ملاقاة "البلاك ستارز" ويدرس حالياً باقي العروض التي قُدّمت إليه.

المساهمون