رئيس الاتحاد الأوروبي يشيد بتحضيرات قطر ويكشف توقعاته لبطل المونديال

31 مارس 2022
رئيس يويفا شارك في كونغرس الفيفا (هارولد كننغهام/Getty)
+ الخط -

 

أشاد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة "يويفا"، بتحضيرات قطر لاحتضان كأس العالم 2022، حيث يتوقع له نجاحاً كبيراً نظراً للاستعدادات الكبيرة لاستقبال أفضل المنتخبات في العالم.

وأكد رئيس "يويفا"، في حواره، الخميس، مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، أنه واثق من أن النجاح سيكون حليف قطر حينما ستنظم النهائيات المونديالية في نهاية العام الحالي.

وقال تشيفرين: "البنية التحتية في قطر ممتازة، بل يمكن القول إنها من الأفضل في العالم، أمر سيساعد المنتخبات المشاركة، ولهذا أتوقع النجاح للبطولة وأظن أن كل شيء سيكون مميزا خلال نهائيات كأس العالم".

وأشار رئيس الاتحاد الأوروبي إلى أنه شعر بأجواء المونديال في قطر، وذلك قبل أشهر من بداية الحدث العالمي الكبير، معتبراً أن الطقس في الدوحة ممتاز وهو سعيد بوجوده في العاصمة القطرية.

وبخصوص قرعة مجموعات كأس العالم التي ستُسحب الجمعة، أشار تشيفرين إلى أنه متشوق لمعرفة نتائجها، باعتبارها من أهم الأحداث التي تسبق نهائيات كأس العالم، ومضيفا أن الجميع متشوق لمعرفة تركيبة المجموعات.

وقال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: الجميع متحمس في انتظار القرعة، وبخصوص المنتخب الذي قد يتوج بكأس العالم، أتوقع أن يكون بطل العالم في 2022، من الاتحاد الأوروبي".

المساهمون