دي يونغ يستعرض ويُعيد ذكريات زيدان في اليورو بهذه الطريقة

21 يونيو 2021
لفت دي يونغ الأنظار إليه في المباراة ضد مقدونيا الشمالية (Getty)
+ الخط -

قدم النجم الهولندي فرانكي دي يونغ قائد وسط منتخب هولندا، فاصلاً مهارياً رائعاً في المواجهة التي انتصر فيها الطواحين على منافسه منتخب مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة "يورو 2020".

واستلم فرانكي دي يونغ الكرة بالقرب من خط الملعب، لكنه واجه ضغطاً كبيراً من منافسيه في منتخب مقدونيا، ليقرر قائد خط وسط هولندا إظهار ما يتمتع به من مهارة فنية كبيرة، عندما استطاع الدوران للخلف، وخداع خصومه، ليمر من بينهم بطريقة أعادت الذكريات للجماهير الرياضية.

وقام فرانكي دي يونغ قائد خط وسط هولندا، بتقليد الحركة التي اشتهر بها أسطورة منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، الذي كان يُبهر الجماهير الرياضية بها، وبخاصة ما فعله في المواجهة الشهيرة، ضد خصومه في بطولة "يورو 2004".

يذكر أن منتخب هولندا، قد استطاع الوصول إلى دور الـ(16) في بطولة "يورو 2020"، بعدما حل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، عقب تحقيق نجوم "الطواحين" الانتصار في 3 مواجهات متتالية، فيما خرج منتخب مقدونيا الشمالية من المنافسة القارية، نتيجة عدم حصوله على أي نقطة.