دي ماريا يخرج عن صمته بعد أزمة عقوبات يوفنتوس

23 يناير 2023
يُعد دي ماريا أحد أبرز نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي (دانيليي بدلاتو/Getty)
+ الخط -

خرج النجم الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، عن صمته بعد أزمة العقوبات المسلطة على ناديه يوفنتوس، بسبب قضايا مالية، وتحدث عن القضية التي شغلت الجماهير الرياضية، ومستقبله مع "السيدة العجوز"، بعدما أكدت بعض وسائل الإعلام نيته الرحيل.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا"، عن أنخيل دي ماريا نجم نادي يوفنتوس، مساء الأحد، قوله: "أجد أنه من الصعب تأخرنا 15 نقطة وبشكل غير متوقع، لكن إذا عملت المجموعة بنفس العقلية الاحترافية، فإنه يمكن القيام بشيء رائع، ولا يوجد مستحيل في قاموس هذا الفريق القوي، الذي لديه عقلية الانتصار".

وتابع: "لقد سقط يوفنتوس في الماضي، لكنه عاد قوياً بعد ذلك. الشيء المهم بالنسبة لي هو الاستمرار في العمل، وأن يظل الجميع أقوياء ومتحدين مع دعم ومساعدة الجماهير لنا. والعقوبات بحق الفريق ليست في وقتها".

وأردف حامل لقب مونديال قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين: "مع كل هذه المشاكل التي تواجه الفريق، لكن يبقى يوفنتوس رائعاً، وكما قلت، المهم بالنسبة لي أن نبقى أقوياء ونواصل تقديم أفضل ما لدينا في الجميع المواجهات القادمة".

واختتم أنخيل دي ماريا حديثه: "بالنسبة لمستقبلي مع يوفنتوس، إن جميع قراراتي متعلقة بأسرتي، التي عبرت عن سعادتها هنا. وأنا في أكبر فريق بإيطاليا، وواحد من أكبر الأندية في أوروبا. لذا نحن سعداء"، في إشارة واضحة إلى عدم تفكيره بالرحيل.

المساهمون