ديوكوفيتش يسقط على الأرض بسبب قارورة مياه

11 مايو 2024
ديوكوفيتش خلال لقاء موليه في 10 مايو 2024 (فيليبو مونتيفورتي / فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نوفاك ديوكوفيتش يتعرض لإصابة بقارورة مياه على رأسه بعد تأهله للدور الثالث في بطولة روما للأساتذة، وذلك أثناء توقيعه للمعجبين، مما أدى لسقوطه وظهور علامات الألم.
- الحادثة تبين أنها كانت عن طريق الخطأ، حيث انزلقت القارورة من حقيبة أحد المعجبين، وقد خضع ديوكوفيتش للعلاج المناسب وغادر إلى الفندق دون أن تكون حالته مدعاة للقلق.
- ديوكوفيتش يمر بموسم صعب، مع خروج مبكر من عدة بطولات كبرى، لكنه يسعى لاستعادة مستواه في بطولة روما التي فاز بها ست مرات، آخرها في عام 2022.

سقط النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على الأرض، بعد إصابته بقارورة مياه على مستوى الرأس، في مشهدٍ جاء إثر تأهّله إلى الدور الثالث من بطولة روما للأساتذة، بعد تغلّبه بسهولة على الفرنسي كورنتان موليه بواقع 6-3 و6-1، مساء الجمعة.

وقال تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو، الإسبانية، الجمعة، إن ديوكوفيتش الذي قام بلفتة تجاه الجماهير، بعدما اتجه للتوقيع لبعض المعجبين، تعرّض لضربة من قبل أحد الحاضرين في المدرجات، بعد رمي قارورة مياه من الألومنيوم، أصاب بها النجم الصربي في رأسه، إذ سقط ديوكوفيتش فوراً على الأرض وبدت عليه علامات الألم الواضحة، واضطر للخضوع إلى علاج، قبل أن يُنقل إلى غرفة خلع الملابس، ليُظهرمقطع فيديو آخر أن إصابة ديوكوفيتش في رأسه كانت عن طريق الخطأ، بعدما انزلقت القارورة من حقيبة ظهر أحد المعجبين.

وبعدها خرج الحساب الرسمي لبطولة روما ببيان توضيحي حول الحادثة، جاء فيه: "تعرّض نوفاك ديوكوفيتش، عند مغادرته الملعب المركزي في نهاية المباراة، لضربة على رأسه بقارورة ماء عن طريق الخطأ أثناء قيامه بالتوقيع للمتفرجين. وقد خضع للعلاج المناسب وغادر إلى الفندق الذي يقيم فيه؛ وحالته لا تدعو للقلق".

ودخل ديوكوفيتش دورة روما التي أحرز فيها لقبه السادس والأخير عام 2022، باحثاً عن استعادة مستواه في هذا الموسم المخيب جداً حتى الآن بالنسبة للفائز بـ24 لقباً في البطولات الكبرى. وغاب ابن الـ36 عاماً عن دورة مدريد، رابعة دورات ماسترز الألف نقطة بعدما كان من المفترض أن يشارك فيها، مكرراً ما حصل في الدورة التي سبقتها في برشلونة.

ويمرّ ديوكوفيتش بفترة صعبة هذا العام، إذ وبعد خسارته في ربع نهائي كأس يونايتد أمام الأسترالي أليكس دي مينور، انتهى مشواره في بطولة أستراليا المفتوحة عند نصف النهائي على يد الإيطالي يانيك سينر، قبل أن يخرج من الدور الثالث لدورة إنديان ويلز لماسترز الألف نقطة، على يد الإيطالي لوكا ناردي.

المساهمون