دينا فؤاد: ابنتي متعصبة لريال مدريد ومحمد صلاح نجمي المفضل

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 أكتوبر 2022
دينا فؤاد
+ الخط -

تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في المنطقة العربية، وللمرة الثانية في القارة الآسيوية بعد نسخة كوريا الجنوبية واليابان 2002، وسط ترقب جماهيري كبير، بمشاركة 4 منتخبات عربية هي قطر صاحبة الضيافة والسعودية وتونس والمغرب.

وحلّت الممثلة المصرية دينا فؤاد ضيفة على "العربي الجديد"، حيث تحدثت عن متابعتها لكأس العالم بشكل عام، ورأيها بتنظيم المونديال لأول مرة في دولة عربية وهي قطر.

وتطرّقت فؤاد خلال حديثها إلى نجمها العالمي المفضل، كما أشارت إلى ولع ابنتها بكرة القدم وتعصبها لنادي ريال مدريد الإسباني، وبعدها كان لها حديث عن عدم تأهل مصر إلى كأس العالم إثر الخسارة أمام السنغال.

وكانت بداية دينا فؤاد في مجال الإعلام، قبل أن تنطلق مسيرتها في عالم التمثيل من بوابة مسلسل "الدالي"، بعدما آمن بموهبتها الفنان الراحل نور الشريف، كما مثّلت في العديد من الأفلام مثل "حلم العمر" إلى جانب حمادة هلال، لتتابع شقّ طريقها في هذا المجال.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
11 نجما في التشكيلة الأغلى في كأس أمم أفريقيا من أوسيمين إلى أونانا

رياضة

ظهر 11 نجماً في التشكيلة الأغلى ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، نظراً لقيمتهم الفنية والتسويقية، بسبب مسيرتهم الاحترافية مع كبار الأندية.

المساهمون