ديل بييرو يستعد للعودة إلى يوفنتوس: جاهز عند الأزمات

01 ديسمبر 2022
ديل بييرو حاضر لمتابعة مباريات المونديال (ميكيل ريغان/Getty)
+ الخط -

يستعد النجم الإيطالي السابق، أليساندرو ديل بييرو للعودة إلى فريقه يوفنتوس ودعم إدارته الجديدة خلال الأزمة التي تضرب النادي بعد استقالة مجلس إدارة الفريق في بداية الأسبوع على وقع فضائح مالية وإدارية.

وأكدت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت"، الخميس، أن قائد "بيانكونيري" التاريخي، مرشح بقوة للعمل في الإدارة الجديدة في مهمة مدير رياضي وهو المنصب الذي يناسبه كثيرا، بحكم خبرته الكبيرة في الملاعب بوصفه واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.

ونقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، رسالة ديل بييرو إلى جماهير فريقه، طالبها فيها بأن تكون موحدة خلف النادي حيث يتوجب على كل محب للفريق أن يكون إلى جانبه في هذه المرحلة من أجل دعمه، مؤكداً في الوقت نفسه قربه من الإدارة الجديدة بحثاً عن مخرج من الأزمة.

وكان ديل بييرو، قد رفض تولي أي منصب في الفريق مفضلا الانسحاب من المشهد، على الرغم من ظهوره في بعض المباريات، حيث خصته الجماهير بتحية كبير. كما أنه مهتم منذ سنوات بالتحليل التلفزيوني ولا يقيم كثيرا في إيطاليا.

وكان قائد "بيانكونيري" حاضرا في آخر الأزمات التي ضربت الفريق في عام 2006، إذ رفض الرحيل وساهم في عودة يوفنتوس إلى الكالتشيو مجدداً بعد إنزاله إلى الدرجة الثانية. وها هو يستعد مجدداً للعودة إلى الفريق من أجل مساندته في محنته.

المساهمون