ديباي يفتتح رصيد أهدافه في الدوري البرازيلي بهدف على طريقة ميسي

18 أكتوبر 2024
ممفيس ديباي مع فريق كورينثيانز على ملعب ماني غارينشا، 29 سبتمبر/أيلول 2024 (Getty)
+ الخط -

افتتح المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي (30 سنة)، رصيد أهدافه في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم هذا الموسم مع فريقه كورينثيانز، وهو الذي وصل إليه هذا الصيف من أجل تدعيم خط هجومه والاستفادة من قدراته الفنية وخبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية والعالمية.

وشارك ممفيس ديباي مع فريقه كورينثيانز في المواجهة أمام فريق أتلتيكو باراناينسي، فجر الجمعة، في الجولة الـ29 من منافسات بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة (5-2)، وسجل الأهداف كل من ماتوزينيو وكاكا وممفيس ديباي ورودريغو غارو ويوري ألبيرتو، ولعل أجمل أهداف هذه المواجهة كان الذي سجله المهاجم الهولندي من ركلة حرة مباشرة بطريقة مميزة جداً.

وفي الدقيقة 54 من المباراة، حصل فريق كورينثيانز على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، نفذها المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي صاحب الـ30 سنة، بأسلوب أكثر من رائع على طريقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي سجل خلال مسيرته كثيراً من الركلات الحرة بطريقة أبهرت الجماهير وخصوصاً خلال فترة لعبه مع نادي برشلونة الإسباني، قبل المغادرة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ثم إنتر ميامي الأميركي، بالإضافة لتسجيله أهدافاً جميلة من ركلات حرة مباشرة مع منتخب الأرجنتين.

وخاض ديباي مع فريق كورينثيانز البرازيلي حتى الآن خمس مباريات (أربع في الدوري وواحدة في بطولة كأس ليبيرتادوريس)، وسجل هدفاً وحيداً فقط حتى الآن، وهو الذي سجله في مرمى نادي أتلتيكو باراناينسي، ليفتتح رصيده من الأهداف في بطولة الدوري البرازيلي، إذ من المتوقع أن يسجل المهاجم الهولندي كثيراً من الأهداف في المباريات القادمة.

MUITO PRAZER: ISSO É MEMPHIS DEPAY! ELE É CRAQUE DEMAIS! 🦅👉🏻😤👈🏻 UMA PINTURA NA NEO QUÍMICA ARENA! O primeiro dele foi absurdo! 🇳🇱🇳🇱🇳🇱 #BrasileirãoBetano pic.twitter.com/KvEhjqE91R

— TNT Sports BR (@TNTSportsBR) October 18, 2024

المساهمون