دوناروما يقترح حلاً طريفاً على مبابي ونيمار لتجاوز أزمة ركلات الجزاء

28 اغسطس 2022
دوناروما نفى وجود مشكلات بين النجمين (أ.إن.بي/Getty)
+ الخط -

لا تزال أزمة ركلة الجزاء التي وقع الاختلاف على تنفيذها بين لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، تثير جدلاً واسعاً، رغم مرور فترة طويلة على وقوعها.

وكشف حارس مرمى الفريق الباريسي، الإيطالي جانلويجي دوناروما، لشبكة "أمازون بريم فيديو"، في حوار سيبث، الأحد، قبل مواجهة الفريق ضد نادي موناكو، ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي، أنه اقترح حلاً طريفاً على اللاعبين، لحل أزمة ضربات الجزاء نهائياً.

وقال الحارس الإيطالي: "أخبرت مبابي ونيمار، إذا رغبا، يمكنني تنفيذ ركلات الجزاء مستقبلاً (يضحك)، هذه أشياء تحدث في الفرق الكبيرة، لا يوجد أي مشكلة بين اللاعبين".

وتابع دوناروما: "في المباراة الأخيرة ضد ليل التي فزنا بها بسبعة أهداف لهدف، لقد شاهدتم الفريق متحداً، ويتقدم للأمام، ونساعد بعضنا البعض دائماً، كيليان و"ناي" لاعبان مذهلان وذكيان، كما أنّ علاقتهما جيدة جداً".

واختتم حارس نادي ميلان السابق: "كان الشيء المهم هو تصحيح هذا الأمر، وتوحيد الفريق، للمضي قدماً معاً نحو الهدف نفسه، هذا هو الأهم بالنسبة لنا الآن".

ورغم كل ما قيل حول العلاقة بين اللاعبين، فإنهما بصدد تحقيق بداية مثالية ضمن الدوري الفرنسي، بعد أن تمكن البرازيلي من تسجيل 5 أهداف مع 6 "أسيست"، في حين سجل مبابي 4 أهداف، وذلك في ثلاث مباريات فقط.

المساهمون