دوناروما يعيش صدمة بعد تقييده تحت تهديد السلاح وسرقة منزله

21 يوليو 2023
دوناروما يبلغ من العمر 24 عاماً (بيم فاسلاندر/Getty)
+ الخط -

عاش الحارس الإيطالي، حامي عرين باريس سان جيرمان الفرنسي، جانلويجي دوناروما، لحظات عصيبة فجر اليوم الجمعة، بعدما تعرّض لعملية سطو على منزله، وجرى تقييده إلى جانب صديقته أليسيا إليفانت تحت تهديد السلاح.

وذكرت مصادر مقربة من التحقيق لراديو "RMC SPORT"، وكذلك "ACTU 17"، أن الإيطالي تعرض للسرقة في الدائرة الثامنة بباريس، وجرّد من ملابسه خلال عملية السرقة، ونهُبت منه مقتنيات بحوالي 500 ألف يورو.

وأضافت المصادر أن دوناروما وصديقته تمكنا من تحرير نفسيهما في حوالي الساعة 3:20 صباحاً، وتوجها إلى فندق بالقرب من منزلهما، وجرى إبلاغ السلطات المحلية على الفور لرعايتهما.

ونُقل دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا، البالغ من العمر 24 عاماً، مباشرة إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، مع العلم أنهما يعيشان في الوقت الراهن حالة من الصدمة جراء ما حصل.

وانضمّ دوناروما إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية قادماً من ميلان الإيطالي في صيف 2021، ويستعد لخوض موسمه الثالث في باريس.

وفي السنوات الأخيرة، تعرّض العديد من لاعبي باريس سان جيرمان بالفعل لعمليات سطو عادة في غيابهم أثناء خوض المباريات، مثل ماركينيوس وتياغو سيلفا وأنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي وإريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

المساهمون