دوسايي يهاجم بوغبا بهذا التصريح

16 مارس 2022
مستوى بوغبا تراجع في المباريات الأخيرة (سيمون ستاكبول/Getty)
+ الخط -

انتقد مارسيل دوسايي، بطل العالم عام 1998 مع المنتخب الفرنسي، أداء مواطنه بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، إذ كان احتياطياً ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، ليشهد وداع فريقه المسابقة بعد خسارته 1ـ0 .

ونقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، الأربعاء، تصريحات لاعب ميلان وتشلسي سابقاً بخصوص أداء مواطنه، حيث اعتبر أن بوغبا لا يبذل المجهود الكافي الذي يساعده على كشف حقيقة مستواه، والظهور بشكل أفضل، خاصة أن مانشستر في حاجة إليه.

وقال دوسايي: "في بعض المباريات لا يعطي الفريق الدفع الذي يحتاجه، ومقارنة بما يفعله ماك توميني أو فريد، فإن بوغبا كسول ولا يجتهد كثيراً، رغم أنّه أفضل منهما فنياً، وقدراته الفردية تسمح له بتقديم الإضافة إلى فريقه في كل الأوقات".

وتابع دوسايي الذي سبق له التتويج بدوري الأبطال، حديثه عن بوغبا، حيث أشار إلى أن اللاعب الفرنسي خذل فريقه في عديد المناسبات بسبب عدم اندفاعه من أجل تقديم المساعدة، ويضيّع على نفسه وقتاً ثميناً، وهو ما قد يفسر وجوده احتياطياً في مباراة مهمة.

ويبدو أن بوغبا أصبح مهتماً أكثر بمستقبله الرياضي، بما أنّه سيكون حرّاً في نهاية الموسم الحالي، وقد ارتبط اسمه بعديد الأندية القوية، وهو ما يمنعه من الظهور بمستوى جيد في قيمة ما تأمله الجماهير من لاعب في إمكاناته، ولهذا خسر مكانه الأساسي.

المساهمون