دوري الأمم الأوروبية: ألمانيا وإنكلترا من أجل إنهاء السلسلة السلبية

14 يونيو 2022
يبحث المانشافت عن أول فوز في دوري الأمم (أليكس غريم/Getty)
+ الخط -

ستتجه الأنظار إلى الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية، الثلاثاء، وتحديداً إلى المجموعة الثالثة القوية التي يسعى فيها منتخبا ألمانيا وإنكلترا لتعويض خيبة الأمل وإنهاء السلسلة السلبية، فيما سيُحاول المنتخب الإيطالي الهروب في الصدارة.

وتشهد الجولة الرابعة قمة نارية مُنتظرة بين المنتخبين الإيطالي والألماني على ملعب بوروسيا بارك، فبعد نهاية مواجهة الذهاب بالتعادل (1 – 1) وخوض الأزوري المواجهة باللاعبين الشباب، سيبحث المانشافت عن فوز مهم لخطف الصدارة من إيطاليا وتحقيق أول فوز في دوري الأمم.

في المقابل، لن يكون فوز منتخب ألمانيا مهما فقط بالنسبة لدوري الأمم، وذلك لأن الفوز سيعني التفوق على إيطاليا لأول مرة في التاريخ في مباراة رسمية، إذ لم يسبق للمانشافت أن تفوق على الأزوري في المباريات الرسمية، واقتصر تفوقه على المواجهات الودية فقط.

وفي المقابل، يسعى المنتخب الإيطالي للهروب بالصدارة وتحقيق الفوز على منتخب ألمانيا والوصول إلى النقطة الثامنة، وذلك لأن الخسارة ستعني تراجعه إلى الوصافة لمصلحة ألمانيا في المجموعة، ويعلم المدرب مانشيني أهمية تحقيق الأزوري الفوز على ألمانيا، خصوصاً بعد الثورة الكبيرة عبر إدخال الكثير من العناصر الشابة التي يبدو أنها مُميزة جداً بسبب ما قدمته حتى الآن.

أما المنتخب الإنكليزي فلا بديل له سوى الفوز بعد تحقيقه نقطة فقط من أول 3 مباريات واحتلاله المركز الأخير في المجموعة، وأي تعثر أمام منتخب المجر سيُهدده كثيراً بالسقوط إلى مصاف أندية التصنيف الثاني بالنسبة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويخوض المنتخب الإنكليزي مباراة صعبة جداً على أرضه ضد منتخب المجر، والأخير يملك 4 نقاط في المجموعة وفوزه على منتخب الأسود الثلاثة سيعني دخوله بقوة للمنافسة على المركز الأول المؤهل إلى الدور نصف النهائي.

المساهمون