دورتموند يضغط على بيلينغهام: أمل التجديد ورفع القيمة السوقية

16 مايو 2023
بيلينغهام ربما سيكون صفقة الريال القادمة (يواكيم بيواليتز/ Getty)
+ الخط -

يعتبر الإنكليزي جود بيلينغهام من أبرز المواهب التي تدخل دائرة اهتمام العديد من الأندية الكبرى في الميركاتو الصيفي القادم، من أجل ضمه من بوروسيا دورتموند.

ولم يستبعد سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، الاثنين، مسألة استمرار بيلينغهام، الذي يملك عقدا مع الفريق الألماني يمتد لعامين.

وقال كيل في تصريحات لشبكة "سكاي"، الاثنين: "لا يوجد شرط جزائي في العقد، ولكنه لا يزال لديه عامان. هو لاعب يمثل قيمة كبيرة بالنسبة لنا، ومن يريد الحصول على خدماته، فليدفع الأموال".

وأضاف: "كانت هناك فترات كنا نشعر فيها بأنه سيغادر، وأخرى تأكدت فيها أنه سيبقى. سيشتد الصراع من أجله بعد نهاية الموسم"، كما لم يستبعد المسؤول الرياضي أيضا وجود احتمالية تجديد عقد صاحب الـ19 عاما.

رفع القيمة السوقية

وربما يحاول دورتموند رفع القمية السوقية لنجمه الأول، في ظل اهتمام ناديا ريال مدريد ومانشستر سيتي بخدماته، فيما أكد كيل، أيضا، استعداد وصيف البوندسليغا لأي سيناريو قد يحدث في المستقبل.

وقال بهذا الصدد في تصريح للمصدر ذاته: "نشعر بالهدوء في ما يتعلق بمسألة بيلينغهام، ومستعدون لسيناريوهات عديدة".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "بليد" الألمانية، فإن النادي الملكي أبدى استعداده لدفع 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب بعقد يمتد لستة مواسم.

المساهمون